صحيفة اليوم:
2024-06-17@08:00:05 GMT

جامعة نجران تحتفي باليوم العالمي للإعاقة

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

جامعة نجران تحتفي باليوم العالمي للإعاقة

احتفت جامعة نجران باليوم العالمي للإعاقة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ومشاركة جمعيات رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بالمنطقة.

وتضمن الاحتفال عددًا من الفعاليات التوعوية والتثقيفية، ومعرضاً اشتمل على أركان توعوية للتعريف بالخدمات التي تقدمها الجهات المشاركة للمستفيدين، وكيفية رعايتهم، وإشراكهم في المجتمع.

أخبار متعلقة أمطار غزيرة على مكة المكرمة مصحوبة بعواصف رعديةوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري التحضيري لمجلس التعاون

وأكد الدكتور الخضيري أن المعرض يأتي لإبراز دور الجامعة في خدماتها النوعية التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة للتعايش مع المجتمع، واستمراراً لدور الجامعة كذلك في تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تقدمها لخدمة المجتمع بكافة أطيافه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس نجران اليوم العالمي للإعاقة جامعة نجران ذوي الإعاقة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا: رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد.. وتخفيض نسبة التحمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، عن اقرار مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة المنيا، عن آليات جديدة لصالح خدمة جميع أعضاء وحدة العلاج، حيث تضمنت تلك الخدمات، رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد بنسبة ٣٣.٣٣٪ خلال العام، مع تخفيض تحمل الأعضاء من ٣٠٪ إلى ٢٠٪ في الروشتة الواحدة،  وتضمن القرار الآخر لخدمة الأعضاء كذلك، تخفيض نسبة التحمل في الروشتة الواحدة بواقع ٥٠٪ على بطاقات العلاج المزمن.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس الجامعة، لاجتماع مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والعاملين بالجامعة، بحضور الدكتور عبد الفتاح صالح مدير الوحدة، وعمداء كليات الطب، والصيدلة، وطب الأسنان، والتمريض، وأمين عام الحامعة، والأمين المساعد للشئون المالية أعضاء الوحدة؛ لمُناقشة الارتقاء بالمنظومة العلاجية، وتحسين الخدمات الصحية، والدعم الطبي المُقدم لأعضاء الوحدة.

أكد الدكتور عصام فرحات، على حرص الجامعة في تأدية دورها  الخدمي تجاه منسوبيها، واستمرار وحدة العلاج في تقديم خدماتها لجميع أعضائها؛ لتخفيف الأعباء عليهم، وتعزيزًا لتقديم  العديد من التيسيرات العلاجية لهم، وتوفير الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • السجن وغرامة 30 ألف جنيه.. اعرف عقوبة الحصول على شهادة للإعاقة واستعمالها دون وجه حق
  • جامعة بنها تنجح في محو أمية 1499 مواطنا بدورة أبريل 2024
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • حصاد أنشطة جامعة حلوان خلال هذا الأسبوع
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • بعد تصنيف الجامعة اللبنانية العالمي المتميّز... المرتضى: صهرت الشباب وخرجت القادة
  • جامعة المنيا: رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد.. وتخفيض نسبة التحمل