تعد قشرة الشعر من المشاكل المزعجة لدى كثير من الأشخاص، وتزداد فرص ظهورها في  الشتاء اكثر ،وقد تتكون بسبب زيادة إفراز الدهون في فروة الرأس، فإذا كنت تعاني من أحد أشكال قشرة الرأس، نعرض لكم بعض أسباب قشرة الشعر في الشتاء، سنوضح أسباب زيادة قشرة الشعر في فصل الشتاء، وكيفية معالجتها وفقا لموقع Digsdigs

 

أسباب زيادة قشرة الشعر في الشتاء:

قلة شرب الماء:

يزيد القشرة في الشعر بشكل مكثف ،بسبب الطقس البارد في الشتاء، ولا يفكر الكثيرون في شرب الماء، لكن هذا الأمر يجعل البشرة والجلد أكثر جفافا.


التغذية:

الجسم بحاجة إلى الزنك وفيتامين ب ،والكثير من الأشخاص يتبعون أنظمة غذائية معينة، فهم أكثر تعرضا للإصابة بالقشرة، بسبب نقص الحديد.


جفاف الجلد:

يعد تغير المناخ من أحد أشهر الأسباب، التي تؤدي إلى ظهور قشرة الشعر، لأن البشرة والجلد يتأثران به، وهذا نتيجة الهواء البارد في الشتاء.


الماء الساخن:

من الأسباب الأساسية، التي تؤدي لزيادة قشرة الشعر، غسله بالماء الساخن عند الاستحمام.


ارتداء غطاء الرأس:

بسبب برودة الشتاء، يلجأ الكثيرون لارتداء الآيس كاب، الذي يمنع وصول الأكسجين إلى فروة الشعر، وهذا الأمر يزيد تكاثر طبقات الجلد الميت على سطح فروة الشعر.


طرق بسيطة يمكنك القيام بها تخلصك من قشرة الشعر فمنها:


يجب استخدام منظف عميق عدة مرات في الشهر، لتنظيف فروة رأسك من تراكم الدهون ومستحضرات التجميل، ومساعدة شعرك على البقاء منتعشا لفترة أطول.

شرب الكثير من الماء حتى ترطيب الجلد والبشرة.
تناول الأطعمة الصحية التي تفيد الجسم مثل الفواكه والخضراوات.


من الأفضل اختيار الماء الدافئ عندما يتعلق الأمر بغسيل الشعر بالشامبو والبلسم، وشطف شعرك بالماء البارد بعد الانتهاء من غسله، لإغلاق بشرة الشعر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قشرة قشرة الشعر الشتاء الدهون فروة الرأس فروة الرأس قشرة الشعر فی الشتاء

إقرأ أيضاً:

المقارنة الشاملة لأفضل أجهزة الليزر المنزلية

 

 

أجهزة الليزر المنزلية تتوافر بالكثير من المتاجر الإلكترونية، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن أفضل المتاجر التي توفر لكي أفضل الماركات وبأفضل الأسعار، مع خدمات ما بعد الشراء من مختصين وذوي خبرة، فأن متجر ياقوت هو خيارك الأفضل الذي يوفر لك كافة المميزات، فيوفر لكِ أجهزة الليزر المنزلية من ماركة ليزرملاي بالإصدارات المعروفة منه، وكذلك ماركة ليزردييسكولد ، وبأسعار لا منافس لها لأنه يقدم لكِ افضل سعر جهاز ليزر منزلي، فلا تترددي وزوري المتجر لتجدي كافة ما تحتاجينه.

ماذا يقدم لك متجر ياقوت؟ 

يمكنك الشراء من متجر ياقوت دون تردد وأنتِ مطمئنة، وذلك لأنه من أفضل المتاجر التي توفر لك الكثير من احتياجاتك من أجهزة ليزر إزالة الشعر المنزلية مع إكسسوارات هذه الأجهزة وملحقاتها، حيث يوفر لكِ افضل سعر جهاز ليزر منزلي. 

منتجات المتجر: بالإضافة إلى ذلك فان متجر ياقوت يقدم لك منتجات العناية والاهتمام بالبشرة والجمال، فالمتجر متخصص لبيع الأجهزة الإلكترونية وكافة المنتجات النسائية ذات الجودة المميزة والعالية. 

خدمة عملاء ممتازة: مع تقديم الدعم الكامل والمتميز لما بعد خدمة بيع المنتجات، مع فريق من خدمة العملاء الذين يقومون بالمتابعة مع العميلات. 

الضمان المميز: مع ضمان ذهبي لمدة سنتين. 

متابعة فريق متخصص: بالإضافة إلى طبيبة متخصصة تقوم بالمتابعة مع العميلة بعد عملية الشراء. 

أجهزة الليزر المنزلي بمتجرنا: من أقوى المنتجات التي يقدمها ويوفرها متجر ياقوت هو أجهزة ليزر ملاي وأجهزة ليزر دييس كولد، كما أنه يمنحك المعلومات التي يجب عليك أن تعرفيها من الوان البشرة والشعر الذي يكون مناسب معه استخدام الليزر. 

وكذلك يوفر لك أجهزة الليزر المنزلية مع خاصية التبريد ومن غيرها، مع كافة المعلومات الهامة عن الجلسات ، بالإضافة إلى متابعة دورية من المختصين لدينا.

مميزات متجرنا: من أهم مميزات متجر ياقوت عن المتاجر الأخرى أنه يقدم لكِ الضمان الذهبي الذي يكون لمدة سنتين، وكذلك توافر الدكتورة الأخصائية التي تتابع مع العميلة بعد شراء الجهاز من أجل استخدامه بشكل صحيح. 

بالإضافة إلى اكسسوارات الليزر المنزلي من نظارات الوقاية والعدسات بأنواعها المختلفة. 

كل ذلك يوفره المتجر بأفضل الأسعار مع خصومات عديدة مختلفة، وكذلك يهتم المتجر بتقديم الإرشادات والمقارنات ما بين أجهزة الليزر المختلفة، ودليل استخدام أجهزة الليزر المنزلية والفرق بينها. 

بالإضافة إلى توفر فريق مميز من خدمة العملاء الذين يساعدونك في اختيار الأفضل وللرد على الكثير من الأسئلة التي تتكرر من العميلات وذلك على مدار الساعة وعلى مدار أيام العام.

افضل سعر جهاز ليزر منزلي من متجر ياقوت

كثير من السيدات اتجهن مؤخرًا إلى استخدام أجهزة الليزر المنزلية لأنها تمنحها الخصوصية الأكبر، ومتجر ياقوت من أفضل المتاجر الإلكترونية التي توفر للسيدات افضل سعر جهاز ليزر منزلي. 

كما يهتم المتجر بتعريف العميلات طريقة استخدام الليزر المنزلي، حيث تتم عملية إزالة الشعر من خلال أجهزة الليزر المنزلي بشكل بسيط من خلال الالتزام بخطوات استخدام الجهاز والقيام بتعليمات ما قبل الجلسة.

مع توفير المتجر لماركات مميزة ومعروفة على مستوى الأسواق العربية والعالمية لليزر المنزلي من ماركة ملاي الشهيرة وماركة دييس كولد، مع توفير المتجر لملحقات الأجهزة وكافة الاكسسوارات الخاصة بها.

أما عن افضل سعر جهاز ليزر منزلي يوفره متجر ياقوت فأنه يوفر لكٍ الماركات التالية بأفضل الأسعار:

أجهزة ليزر ملاي

تعد أجهزة ملاي لإزالة الشعر بالمنزل إحدى الماركات التي لا منافس لها على مستوى الأسواق العربية. 

حيث أن هذه الماركة العالمية والمعروفة في الأسواق تنتج لكٍ أجهزة متميزة وإصدارات عديدة من أجهزة الليزر المنزلية مثل جهاز ليزر ملاي T3 وجهاز ليزر ملاي M3 وجهاز ليزر ملاي M4 وجهاز ليزر ملاي T14 وكافة الإصدارات تمتاز بمواصفات ومميزات عديدة. 

ومن أهم الإصدارات التي يوفرها متجر ياقوت من أجهزة ليزر ملاي:

ليزر ملاي T14

يعد جهاز ليزر ملاي T14 من أسرع أجهزة الليزر المنزلي التي تمنح السيدات تجربة مميزة ومذهلة، حيث أن هذا الجهاز تم دعمه من شركة ملاي المعروفة بالتقنيات الحديثة والمتطورة في عالم إزالة الشعر. 

نتائج جهاز ملاي T14: هذا الجهاز يمنحك نتائج هي الأفضل على الأطلاق مع التخلص من الشعر بشكل نهائي، والجهاز متطور ويمنحك نتائج بعد ثالث أو رابع جلسة فقط مع فعاليته الكبيرة وسهولة استخدامه.

خاصية التبريد: مع ميزة التبريد التي تجعل استخدامه يكون بشكل أكثر راحة للبشرة. 

مكونات الجهاز: يتكون الجهاز من السلك الخاص بالجهاز وجهاز الليزر نفسه وعدسات الجهاز ونظارات الحماية وأعواد التنظيف. 

ضمان الجهاز: مع وجود الضمان لمدة عامين وهو الضمان الذهبي يقدمه متجر ياقوت لعملائه. 

مميزات جهاز ليزر ملاي T14: من أهم مميزات هذا الجهاز أنه يمنحكٍ بشرة ناعمة والتي لا يتواجد بها الشعر لفترة طويلة بسبب التقنية المتقدمة بالجهاز.

سهل الاستخدام: من خلال توفير المتجر لطبيبة متخصصة تقوم بشرح كيفية استخدام الجهاز مع المتابعة الدورية منها وتوضيح كافة الإرشادات من أجل استخدام العميلة للجهاز بشكل صحيح. 

أيضًا يمتاز الجهاز بالومضات السريعة جدًا حيث تصبح الجلسة أسرع بكثير عن الأجهزة الأخرى. 

الأمان والذي يعد من أهم مميزات هذا الجهاز. 

يأتي الجهاز بعدسة منفصلة حيث يمكن استبدال العدسة بأخري، ويمكن أيضًا مشاركة العدسة أو الجهاز مع أفراد الأسرة الأخرين. 

الجهاز يقوم باستهداف جذور الشعر مما يقلل كمية الشعر بشكل تدريجي ويثبط من نموه. 

أيضًا يمتاز بخاصية التبريد التي تجعل عملية إزالة الشعر تتم بدون حدوث أي إحمرار للبشرة أو تهيج.

ليزر دييس كولد المطور

إذا كنت تحتاجين إلى اختيار أجهزة الليزر المنزلي ذات الكفاءة العالية والسعر المميز، فأن متجرنا يوفر لكٍ افضل سعر جهاز ليزر منزلي من ماركة دييس كولد، حيث أنها الأفضل من بين أجهزة إزالة الشعر في المنزل، وليس فقط هي الأفضل بل تمتاز بالسعر الأفضل في الأسواق.

ذلك لأن الشركة المنتجة لها في تطوير دائم لكافة إصدارات أجهزة ليزر دييس كولد، حيث أنها من الأجهزة المميزة والمنافسة في الأسواق، والتي يوفرها متجرنا بأسعار مميزة.

مميزات أجهزة ليزر دييس كولد المطور: تمنح العملاء ومضات سريعة وبعدد لا نهائي فلا حاجة لتبديل العدسات أو تجديد الومضات بعد فترة، وذلك يجعل الجهاز متاح للاستخدام من قبل العميلة لفترة طويلة. 

أيضًا تمتاز بخاصية الومضات التلقائية التي تخرج من الجهاز بشكل مباشر بمجرد ملامسة الجهاز للبشرة. 

عدسات الجهاز: تتوفر ثلاث عدسات أو ثلاثة فلاتر مع الجهاز وتأتي كل منها بمهمة خاصة وتكون لمختلف مناطق الجسم بما في ذلك منطقة الوجه ومنطقة البكيني والأندر ارم وكذلك تعمل العدسات على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات بها والتخلص من الحبوب وإزالة أثارها. 

خاصية التبريد: مع توفير تقنية التبريد المتميزة في الأجهزة والتي تقلل من احمرار البشرة وتهيجها.

مستويات الطاقة:  العديد من إصدارات دييس كولد المطور به خمس مستويات للطاقة تكون مناسبة مع البشرة بأنواعها المختلفة، ولكنها لا تكون مناسبة لألوان الشعر الرمادي والأحمر والأشقر الفاتح. 

لكنها تأتي بنتائج متميزة مع ألوان الشعر البني الغامق والشعر البني والشعر الأسود، كما أن أنها تتناسب مع كافة أنواع البشرة ( البيضاء والسمراء والحنطية) ماعدا البشرة داكنة السمار( البشرة الأفريقية السمراء).

 ختامًا لمقالنا قد تعرفنا على افضل سعر جهاز ليزر منزلي يوفره متجر ياقوت الإلكتروني، مع التعرف على مميزات الماركات التي يوفرها المتجر اهمهاجهاز ليزرملايT14وجهاز ليزر دييس كولد المطور، مع التعرف على أهم الملحقات التي تتوفر مع كل جهاز، بالإضافة إلى الضمانات التي يوفرها المتجر، وكذلك خدمة ما بعد الشراء، مع المقارنات بين الأجهزة والفريق المتخصص لترشيح أفضل الأجهزة التي تتناسب مع كل عملية.

 

مقالات مشابهة

  • المقارنة الشاملة لأفضل أجهزة الليزر المنزلية
  • مخاطر وضع العطر قبل التعرض لأشعة الشمس
  • أهمية الزيوت الطبيعية لشعر كثيف وصحي
  • 5 عادات قد تتلف غسالتك.. احذري منها
  • بعد ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الحفاظ على الشعر من موجة الحر
  • أسباب ظهور البثور والنتوءات تحت الجلد.. أبرز طرق العلاج
  • فوائد ماء البصل لفروة الشعر وطريقة استخدامه
  • فوائد زيت القرنفل للشعر.. وهذه طريقة استخدامه
  • مواطنون بتطوان يتأخرون في نحر أضحية العيد وسط استياء عارم بسبب انقطاع الماء
  • ما هي مدة الاستحمام المثالية؟