شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحتي في منزلي مبادرة بالقطيف لضمان جودة الرعاية الصحية، تحت عنوان rdquo;صحتي في منزلي ldquo; أطلق فريق العلاج الطبيعي بمستشفى القطيف المركزي مبادرة جديدة، بهدف لتحسين جودة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صحتي في منزلي"..

مبادرة بالقطيف لضمان جودة الرعاية الصحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صحتي في منزلي".. مبادرة بالقطيف لضمان جودة الرعاية...

تحت عنوان ”صحتي في منزلي“ أطلق فريق العلاج الطبيعي بمستشفى القطيف المركزي مبادرة جديدة، بهدف لتحسين جودة الرعاية الصحية.

وتعمل المبادرة على توفير الرعاية الصحية المنزلية للمرضى، إذ تأتي هذه المبادرة كجزء من مساعي المستشفى لتحسين جودة الرعاية الصحية وتحقيق رضاء المرضى.

وأوضح الفريق أن المبادرة تشمل توزيع أوزان وأدوات تمارين علاجية للمرضى الذين يحتاجون للرعاية الصحية المنزلية، بناءً على تقييم الأخصائي المعالج، وذلك لتحقيق أهداف الخطة العلاجية وزيادة حافز المرضى للالتزام بالتمارين.

كانت شبكة القطيف الصحية قد أطلقت مؤخراً حملة الفحص السريع لفيروس الكبد ج، والتي تأتي ضمن فعاليات اليوم العالمي لالتهاب الكبد الفيروسي.

وتم إقامة ورشة تدريبية لممرضات المختبر بالمراكز الصحية لتدريبهن على إجراء الفحوصات السريعة بشكل دقيق وفعال، وتحسين جودة الخدمات الصحية في المنطقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: استمرار فتح باب التقديم فى مبادرة المشروعات الخضراء

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن استمرار فتح باب التقديم في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، التي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بهدف تعزيز المشاريع البيئية والتكنولوجيا الخضراء، وتحقيق التنمية المستدامة والحد من الآثار البيئية الضارة، مثمنا ما حققته محافظة المنيا بالفوز خلال الدورة الثانية بـ4 جوائز فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية العام الماضى.

دعم ابتكارات ومشاريع تحسين البيئة

وأكد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الدولة لدعم الابتكارات والمشاريع التي تسهم في تحسين البيئة والحفاظ عليها، تنفيذا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، موجها الدعوة إلى مشاركة جميع الفئات المجتمعية، بما في ذلك الشباب والنساء وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، للاستفادة من هذه الفرصة الفريدة.

تعزيز دور التكنولوجيا في مواجهة التحديات البيئية

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة ستقدم كافة الدعم اللازم للمشاركين في المبادرة، وتيسير الإجراءات اللازمة لتقديم المشروعات، كما دعا جميع المهتمين بالمشاركة والتقديم عبر القنوات الرسمية المعلنة، والالتزام بالشروط والمعايير المحددة لضمان نجاح مشاريعهم واستفادتهم من الدعم المقدم.

وأكد المحافظ أن المبادرة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز دور التكنولوجيا والابتكار في مواجهة التحديات البيئية، متمنياً أن تسهم هذه المبادرة في تحفيز المزيد من المشروعات الخضراء الذكية في محافظة المنيا وجميع أنحاء مصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • المبادرة الأمريكية حتمية انتخابية أم مبادرة سلم؟
  • مبادرة متعددة الأطراف لإكمال طلبة الطب في غزة عامهم الدراسي
  • ختام الموسم الثانى من مبادرة «طبلية مصر» بمتحف الحضارة
  • جسر الأمل.. تفاصيل مبادرة جديدة لتمكين اللاجئين من خلال التعليم في مصر
  • محافظ المنيا: استمرار فتح باب التقديم فى مبادرة المشروعات الخضراء
  • أزيد من 300 حاج مغربي استفادوا من مبادرة “طريق مكة” إلى غاية 9 يونيو الجاري
  • تدشين قسم تغذية جديد بمستشفى الأمير محمد بن فهد بالقطيف
  • المنظومة الصحية السعودية تعلن جاهزيتها الكاملة لموسم الحج لعام 1445هـ
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام سير العمل بعيادة الجلدية ووحدة طوسون الصحية