موقع 24:
2024-06-16@12:22:59 GMT

بيلينغهام: أنشيلوتي عثر على مركزي المثالي

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بيلينغهام: أنشيلوتي عثر على مركزي المثالي

أثنى الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني على مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقال إنه عثر على "مركزه المثالي" ما يسمح له بـ"الطيران" في الملعب.

وجاءت تصريحات اللاعب اليوم الإثنين من تورينو حيث سيحصل على جائزة "غولدن بوي" التي تمنحها مجلة "توتو سبورت" لأفضل موهبة شابة في أوروبا.

واكتسح جود التصويت بحصوله على 45 صوتاً من أصل 50، ومع ذلك يعتبر أن الفضل يرجع إلى أنشيلوتي.

وصرح اللاعب في مقابلة مع توتو سبورت: "لقد اجتهدت والتزمت كثيراً لتحسين عملي، لكن الفضل لأنشيلوتي الذي عثر لي على مركز مثالي ومنحني الحرية في الملعب، ولهذا أطير الآن داخل الملعب".

ومع أن أنشيلوتي قد قارنه منذ عدة أيام بالبرازيلي كاكا، إلا أن ثمة شيء يؤرق بيلينغهام وهو أنه حتى الآن لا يتحدث الإسبانية.

وقال اللاعب: "آسف، لكنني أواجه عقبات غير متوقعة في هذه اللغة. إنها صعبة عليّ. أعترف بهذا وأتعهد بالتزام أكبر بخصوصها".

من ناحية أخرى، صرح بيلينغهام "أنا شخص يعشق المنافسة وطموح. أريد أن أتقدم سريعاً. أتمنى أن تكون هذه الجائزة بمثابة منصة للقفز نحن جوائز أخرى".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جود بيلينغهام ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو

أشاد جوس هيدينك مدرب ريال مدريد السابق، بالنجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثا إلى صفوف الملكي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، مؤكدا أن اللاعب سيجعل كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي في حيرة بسبب عدد اللاعبين المتاحين لديه في الخط الأمامي.

هيدينك: جيل هولندا بقيادة فان باستن لن يعوض.. وفخور بمسيرتي التدريبية مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه

قال هيدينك في تصريحات تلفزيونية: أتوقع ان نرى لاعبين مثيرين للاهتمام في بطولة كأس أمم أوروبا وقد يكون لكيليان مبابي نصيب من حصد لقب افضل لاعب في امم اوروبا الحالية والعالم ايضًا.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: كيليان مبابي سيكون لاعب مثمر بشكل كبير مع ريال مدريد وسيكون صفقة رائعة للنادي الملكي وانا على تواصل حتى الان مع هذا اللاعب الرائع.

وواصل: انتقال مبابي للريال أمر رائع لأنه لاعب شاب وفريق ريال مدريد سيتطور على المستوى الجماعي.

وأشار: سيكون امر صعب على صديقي المدرب كارلو انشيلوتي تحديد التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد في الموسم المقبل في ظل تواجد هذا الكم من اللاعبين الرائعين على مستوى الخط الهجومى.

وأكمل: لكن أنشيلوتي يستطيع ان ينظم هذا الامر لان اللاعبين الكبار يستطيعون اللعب في اي مركز مع الفريق، هو شخص رائع ويحل مشاكل لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت في مصر
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بعد طرحها في مصر
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • ألمانيا «مخيفة» و«مرعبة»
  • ‎روديغر يرغم موسيالا على تقليد احتفال بيلينغهام
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • كروس يضع شرطا للعودة من الاعتزال
  • مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة