شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوريو يدرس إعادة حسام عبد المجيد لقيادة دفاع الزماك أمام الأهلي، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيدرس المدرب الكولمبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إعادة حسام عبدالمجيد، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوريو يدرس إعادة حسام عبد المجيد لقيادة دفاع الزماك أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوريو يدرس إعادة حسام عبد المجيد لقيادة دفاع الزماك...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يدرس المدرب الكولمبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إعادة حسام عبدالمجيد، لقيادة دفاع الأبيض، أمام الأهلي، في المباراة المقرر لهاء مساء غد الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على استاد القاهرة، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وغاب عبدالمجيد، عن صفوف الزمالك، خلال المباريات الماضية، لتواجده مع المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وانتظم أمس الثلاثاء في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا.

وشارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، سواء في الحصة التأهيلية أو الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويدخل الزمالك قمة الخميس، في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بعد الفوز 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات أخرى، على الجهة الأهلي حسم الأهلي لقب الدوري الـ 43، بعد الانفراد بصدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

لاعب الزمالك يعود للمران بعد تعافيه من الإصابة

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة الأولى فريق النصر يوم 4 يونيو الجاري على ملعب النادي، على أن تكون المواجهة الثانية أمام البنك الأهلي يوم 7 يونيو باستاد بتروسبوت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • عمرو السولية: لا نعرف الخوف أمام الزمالك ونهائي كايزر تشيفز الأسهل للأهلي
  • وائل رياض يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج لمعسكر منتخب الشباب
  • الزمالك يدرس اقتراح خطير.. والتحذيرات تلاحق حسين لبيب بسبب جوميز
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا
  • تحت أنظار حسام حسن.. الأهلي يراقب صفقته الجديدة أمام منتخب مصر
  • حسام حسن يعيد موهوب الأهلي إلى الحسابات بسبب لاعب الزمالك قبل لقاء بوركينا