أشاد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، بانطلاق الماراثون الانتخابي للرئاسة 2024 بعد تصويت المصريين بالخارج.

انتخابات الرئاسة 2024.. أعرف لجنتك الانتخابية الأن بالرقم القومي رئيس حملة السيسى من الفيوم: هذه المرة ليست انتخابات رئيس جمهورية لكنها دعم لقرار مصر وسيادتها أمام العالم "فيديو"

وقال "الشهابي" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء، "كان هناك حرص من كل الحملات الانتخابية الأربعة على عدم التعرض للمرشحين الآخرين".

عرس ديمقراطي 

وأضاف "الانتخابات زي ما قال الكتاب، وفي خارج مصر، عاش المصريون عرسا ديمقراطيا وكان المصري هو الملك المتوج ومنح صوته لمن يريده".

وأشار إلى أن جميع الحملات الانتخابية مارست كل أنواع الدعاية والاتصال بالجماهير ولم يسجل عليها أي ملاحظة بخصوص الخروج عن ميثاق الشرف الانتخابي.

أيام تاريخية 

وأكد أن مصر تعيش أياما تاريخية في هذا الاستحقاق الانتخابي الأعظم بالنسبة للانتخابات المصرية سواء كانت رئاسية أو برلمانية أو محلية حيث تتعلق بانتخاب رئيس الجمهورية.

ولفت إلى أن الحملات الأربعة للمرشحين للانتخابات شرحوا أبعاد المشكلة الاقتصادية، كما تفاعلوا مع القضية الفلسطينية، ودعمهم للموقف المصري بعدم تصفية القضية الفلسطينية.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي المصريين بالخارج الحملات الانتخابية تصفية القضية الفلسطينية تصويت المصريين بالخارج الاستحقاق الانتخابي حزب الجيل الديمقراطي

إقرأ أيضاً:

سلطان بن حمدان بن زايد: مصافحة رئيس الدولة «لحظة تاريخية»

العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الضحاك تستعرض نجاح الإمارات في تعزيز صحة واستدامة المحيطات «الأرصاد»: الطقس صحو

أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، أن فريق العين عاش لحظة تاريخية مرتقبة ظل يعمل على تحقيقها طوال الموسم المنصرم، والمتمثلة في مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الأمر الذي كان يمنح جميع المنتسبين إلى النادي بكل شركاته من أجل رسم فرحة وطن لقيادتنا الرشيدة وكل شعب الإمارات.
وأكمل: استقبال صاحب السمو رئيس الدولة، سيظل راسخاً في أذهان جميع العيناوية الذين يتطلعون إلى تكرار هذا المشهد الرائع، الذي يبعث على الفخر والتفاؤل والسعادة والاعتزاز في كل موسم، خصوصاً أنه تحقق برغبة الأبطال وعزيمة الرجال الذين كان زادهم في كل تحدٍّ هو رسم الابتسامة على محيا قائد ملهم ومحب لشعب وفي ومخلص لأغلى وطن إمارات الخير والعطاء.
وقال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد، إن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، أرسى معالم استراتيجية ناجحة، توجها أبطال آسيا بـ«الناموس» من خلال حصدهم لأقوى بطولة آسيوية للأندية الأبطال في القارة الصفراء صنعت فرحة وطن.
وأكمل: المؤكد أن الاستقبال التاريخي للفريق المتوج باللقب القاري يعتبر أكبر حافز للفريق في إعادة المشهد الوطني الرياضي لكرة الإمارات لحصد المزيد من الإنجازات الخارجية، خصوصاً أن الفريق مقبل على تحديات استثنائية في الموسم القادم كبطل متوج بلقب القارة الآسيوية وممثلاً رسمياً للكرة الإماراتية والخليجية والعربية والقارة الصفراء في كأس القارات، بالإضافة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة النخبة الآسيوية.

مقالات مشابهة

  • نداء مهم من "الهجرة" للمسجلين بمبادرة "سيارات المصريين بالخارج" بدول النزاعات
  • طلب عاجل من وزيرة الهجرة للمسجلين بمبادرة "سيارات المصريين بالخارج" بدول النزاعات
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • "المصريين": مؤتمر "الاستجابة الإنسانية" لغزة استكمال لجهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • بدء الحملات الانتخابية في إيران
  • المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تبدأ تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية في ليبيا
  • مرشح للانتخابات الرئاسية الموريتانية لـ عربي21: نصف برنامجي مخصص لإصلاح التعليم
  • حل البرلمان.. سيناريوهات تصويت مجلس النواب على منح الثقة للحكومة الجديدة
  • سلطان بن حمدان بن زايد: مصافحة رئيس الدولة «لحظة تاريخية»