أكد الإعلامي أحمد موسى أن حزب مستقبل وطن نظم أكبر مؤتمر جماهيري لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الصالة المغطاة.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن حزب مستقبل وطن هو أكبر حزب في الجمهوري، منوها أن الحزب يعمل في كل أرجاء الجمهورية وفق آليات منها استطلاعات الرأي عن المرشحين.

وعلق الإعلامي أحمد موسى: «هناك شعبية كاسحة للمرشح عبد الفتاح السيسي في كل المحافظات، وتم التجول في النجوع والقرى والمدن بشكل منهجي ورؤية مستنيرة وواضحة.

وشدد الإعلامي أحمد موسى على أن حزب مستقبل وطن يعمل مبكرا وكنت أول من تحدث عن الحزب قبل أن يخرج للنور في أثناء 2013 عقب ثورة يونيو، وعقدت لقاء من 2 من شباب الحزب على الهواء، لعرض رؤى ومخطط الحزب.

وقال الإعلامي أحمد موسى: سيؤكد الحزب على عمله الظاهر والواضح على الأرض في أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، وصوت المواطن وتواجده أمام اللجان في الانتخابات أمر مهم، ويجب أن يذهب التصويت للشخص الموثوق به.

وتابع أحمد موسى: «يمكن الإدلاء بالصوت بالرقم القومي أو جواز السفر حتى لو كان منتهيا، و15 ألف قاضي يشرفون على الانتخابات، ونواجه تحديات غير مسبوقة، ومحاولة تهجير الفلسطينيين لسيناء أخطر من مخطط الإخوان، لأننا نتعامل مع دول وليست جماعة».

واستكمل أحمد موسى قائلا: «سنبدأ من السبت حتى يوم الثلاثاء المقبل من الساعة 8 صباحا حتى 12 صباحا، لمتابعة العملية الانتخابية».

وتابع أحمد موسى: «سيناء خط أحمر وأمننا القومي خط أحمر ولا لتهجير الفلسطينيين» هذه رسائل المواطنين في اللجان، وأثق في قدرة المصريين على تقديم صورة مشرفة أمام العالم، 67 مليون مواطن لهم حق التصويت وكل صوت أهم من الآخر لأجل الوطن.

وواصل موسى قائلا: «من يتحدث عن جيشه ويقول عنه «عسكر» فهو خائن، واللي عنده جيش يتعمل له 100 حساب، وكل من يتطاول على القوات المسلحة خائن، وبفضل الله ثم الجيش والشرطة وصلنا للاستقرار اللي احنا فيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي الانتخابات الرئاسية 2024 الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة  للعام المالي 2024-2025، الذي سيناقش غدا بمجلس النواب، مطالبا أعضاء المجلس، بأن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو على ملف الموازنة.

وقال «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مجلس النواب عليه مسؤولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يجري تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف «موسى» مساء اليوم السبت، أنه اطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، الذي به العديد من المزايا للمواطنين، خاصة القطاعات التي بها دعم، مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وتابع أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة، من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، التي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديدة، ستصل إلى ملياري جنيه.

ولفت إلى أن الدعم ما زال مستمرا في كل القطاعات، سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وجرى زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • "ترامب ليس الأول".. من هو المرشح الرئاسي الذي كاد أن يحكم الولايات المتحدة من السجن؟
  • المرشح الرئاسي الأمريكي كينيدي يدين قرار بايدن بشأن أوكرانيا
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين