عقد اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، ، لقاءً استثنائيًا مع مديري المدارس المحددة كمقار للانتخابات الرئاسية. جاء اللقاء استجابة لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الذي حث على تكثيف الاستعدادات النهائية لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وشمل الاجتماع الذي عقد في قاعة الوحدة المحلية، حضور سكرتير المدينة ومدير الإدارة التعليمية، إلى جانب نقيب المعلمين وعدد من قيادات الإدارة.

تمحورت المناقشات حول ضرورة ضمان سير العملية الانتخابية بشكل سلس وفعّال.

وجه رئيس مدينة القصير نداءً إلى جميع المشاركين في العملية الانتخابية بضرورة التواجد الفعّال في كل لجنة انتخابية. وذلك بهدف متابعة توفير جميع الخدمات الضرورية والتأكد من عدم وجود أي عوائق تعترض سير العملية.

وأكد رشاد على أهمية التكاتف والعمل الجماعي، مشددًا على زيادة نسب المشاركة في التصويت. وذلك لتحقيق عملية انتخابية تظهر بمدينة القصير بشكل حضاري ومشرف، معبرًا عن أمله في أن تكون المشاركة الواسعة عبارة عن رسالة حقيقية بالوعي المجتمعي والالتزام بالمسؤوليات الوطنية.

وختم رئيس المدينة اللقاء بالتأكيد على الحاجة إلى تكثيف الجهود لضمان نجاح العملية الانتخابية، مشددًا على أن الاستعدادات النهائية يجب أن تتم بشكل يضمن سير العملية بكفاءة وشفافية تامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة القصير اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى رئيس مدينة القصير

إقرأ أيضاً:

‎ايران.. نجاد يتقدم بطلب ترشحه للانتخابات الرئاسية

الأحد, 2 يونيو 2024 10:14 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن الرئيس الايراني الأسبق “محمود أحمدي نجاد” عن ترشّحه للانتخابات الرئاسية في ايران.

وستجري نهاية شهر حزيران الجاري انتخابات رئاسية مبكرة في ايران، وذلك بعد رحيل الرئيس إبراهيم رئيسي ومرافقيه إثر تحطم المروحية التي كانت تقلهم في 19 مايو/أيار الحالي شمالي غرب البلاد.


وفتحت وزارة الداخلية الإيرانية في 29 من ايار الماضي باب الترشيح ليتقدم الراغبون بالترشح رسميا للانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها يوم 28 يونيو/حزيران المقبل.


وبعد عملية التسجيل التي ستستمر 5 أيام بدءا من صباح الخميس الماضي، يقوم مجلس صيانة الدستور بمراجعة ملفات المرشحين للبت فيها وتأييد ترشحهم أو رفضه.
يذكر ان نجاد تولى مهام رئاسة الجمهورية منذ 3 أغسطس آب 2005 بعد تغلبه على منافسه هاشمي رفسنجاني في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية، وأعيد انتخابه في 12 يونيو حزيران 2009 على حساب منافسه مير حسين موسوي، وظلَّ رئيسًا حتى 15 يونيو تموز 2013 بعد عقد الانتخابات الجديدة.

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تناقش خطة التوعية للانتخابات البلدية
  • رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي جهاد مراد لمراسلة سانا: اللجان القضائية الفرعية في المحافظات أنهت دراسة الاعتراضات المقدمة ممن رفضت طلبات ترشحهم لعضوية مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع، وكذلك من الناخبين الذين اعترضوا على قبول لجان الترشيح ل
  • من هم المرشحين للانتخابات الرئاسية في إيران؟
  • ‎ايران.. نجاد يتقدم بطلب ترشحه للانتخابات الرئاسية
  • «القاهرة الإخبارية»: أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • نجاد يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران
  • 50 ألف موظف لإدارة العملية الانتخابية
  • من مواليد النجف.. لاريجاني يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران
  • رئيس الوزراء الهنغاري: أوروبا دخلت مرحلة التحضير للحرب مع روسيا
  • مفوضية الانتخابات تقيم برنامجا تدريبا لمنسقي اعتماد المراقبين بمكاتب الإدارات الانتخابية