عقد الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل ساعات من خوض المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات.

حرص ديفيز على وضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة، والتركيز على أبرز نقاط القوة والضعف لدى المنافس، لفرض أسلوب اللعب الخاص بالفريق أثناء اللقاء.

ويلعب الأهلي أمام الزمالك على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة، وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الإمارات.

جاءت قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كالتالي:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًا، وفينيو لوسيرت مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي طبيب الفريق، وعمرو يوري إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله حسن إخصائي التدليك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ديفيد ديفيز الأهلى كرة اليد كأس السوبر المصري الزمالك الامارات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي

كشف أمير هشام عن إمكانية غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

شكوك حول مشاركة وسام أبو علي أمام الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مدة غياب وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ستتراوح بين 10 إلى 15 يوم بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

ميدو: على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب عاجل.. محمود تريزيجيه: لا تفرق معي النجومية ولا أهتم بعدم اهتمام الإعلام بي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حتى الآن موقف وسام أبو علي غامض من المشاركة ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وسيكون على الجهاز الطبي بذل جهد كبير لتجهيزه".

وأضاف: "حال عدم جاهزية وسام أبو علي مهاجم الفريق للمشاركة ضد الزمالك في السوبر الإفريقي، سيكون محمود كهربا هو الأقرب لقيادة خط الهجوم".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يشكو إبراهيم سعيد.. و3 سيناريوهات تتنظر لاعب الأهلي السابق
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل مواجهة الزمالك وسيراميكا بالدوري
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • مدرب بلجيكا: دي بروين يتلقى إشارات في الملعب من طائرة دون طيار
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • مدرب الأردن: نواجه الأخضر من أجل الصدارة
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي