الوطن:
2024-06-11@21:57:27 GMT

فتح لجان التصويت في الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

فتح لجان التصويت في الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ

بدأت عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ، والتي انطلقت في التاسعة من صباح اليوم الأحد، وتستمر لمدة 3 أيام، 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

أعداد الناخبين في كفر الشيخ 

بينما أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عبر بيان صحفي، أن الأعداد التي لها حق التصويت بلغت نحو مليونين و339 ألفا و800 ناخب، موزعين على 14 لجنة عامة، و508 مقار انتخابية بإجمالي 524 لجنة فرعية، كما تم تخصيص عدد 5 لجان فرعية للوافدين من خارج كفر الشيخ.

بينما تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين من الناخبين على الخط الساخن«114، و0473220792»، من خلال التليفون الأرضي أو التليفون المحمول.

توفير الخدمات والاستعلام عن لجنتك

كما أشار محافظ كفر الشيخ إلى توفير كل الخدمات العامة بمحيط لجان الانتخابات الرئاسية، وإعلان حالة الاستعداد في كافة ربوع المحافظة، وبجميع القطاعات الحكومية الصحية والخدمية منه.

وكانت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية وفرت طريقة للاستعلام عن اللجنة الانتخابية بسهولة من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، وبالرقم القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات التصويت في الانتخابات الرئاسية الوطنية للانتخابات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

حزب رئيس وزراء بولندا يفوز في الانتخابات الأوروبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 حصد حزب "الائتلاف المدني" في بولندا بقيادة رئيس الحكومة "دونالد توسك" المركز الأول بحصوله على 2ر38% من الأصوات في الانتخابات الأوروبية التي جرت أمس /الأحد/ بعد عقد من الهزائم أمام حزب "القانون والعدالة" (الحزب المحافظ الوطنى الذى حكم بولندا في الفترة من 2015 وحتى 2023) والذي يتزعمه "ياروسلاف كاتشينسكي". 
وذكرت شبكة "يورونيوز" الإخبارية في نشرتها الفرنسية، اليوم/الاثنين/، أن تاسك اعتبر، خلال حملته، التصويت اختيارا بين الأمن داخل الاتحاد الأوروبي ومستقبل محفوف بالمخاطر خارجه.
وأضافت الشبكة، أنه في المركز الثاني بنسبة تزيد عن 4%، خسر حزب "القانون والعدالة" شعبيته، حيث خسر الأصوات أمام حزب "اتحاد الحرية والاستقلال" اليميني المتطرف الذي نجح في الوصول إلى البرلمان الأوروبي للمرة الأولى منذ إنشائه عام 2018.
وأوضحت الشبكة، أن نسبة المشاركة في الانتخابات الأوروبية بلغت هذا العام 39%، وهي أقل مما كانت عليه عام 2019 عندما وصلت إلى 7ر45%.
يذكر أن التصويت الأوروبي هو الثالث خلال ثمانية أشهر بعد الانتخابات التشريعية التي جرت في الخريف الماضي والانتخابات المحلية التي نظمت في شهر أبريل الماضي. 

مقالات مشابهة

  • توفير ماكينة ATM بمصيف بلطيم بكفر الشيخ لخدمة المصطافين خلال موسم صيف
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • حزب رئيس وزراء بولندا يفوز في الانتخابات الأوروبية
  • التعليم: ضبط طالب بلجنة بكفر الشيخ قام بمحاولة الغش الإلكتروني
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط طالب بكفر شيخ حاول الغش الإلكتروني بامتحان الدين
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • هروب سجين بعد التصويت في الانتخابات الأوروبية
  • تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ
  • توريد 204 ألاف طن قمح بكفر الشيخ
  • بدء التصويت في اليوم الأخير من انتخابات البرلمان الأوروبي