منوعات، طريقة ذكية للحصول على كمية عصير كبيرة من حبة ليمون واحدة جربيها،ربما ترغبين بين الحين والآخر في تحضير بعض أصناف الأطعمة والحلويات لأفراد عائلتك .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة ذكية للحصول على كمية عصير كبيرة من حبة ليمون واحدة.. جربيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة ذكية للحصول على كمية عصير كبيرة من حبة ليمون...

ربما ترغبين بين الحين والآخر في تحضير بعض أصناف الأطعمة والحلويات لأفراد عائلتك بنفسك في المنزل.

لكنك لا تنجحين في أداء المهمة أحياناً، واعلمي أن السبب يرتبط في هذه الحالة ببعض الأخطاء التي يمكن أن ترتكبيها وأنت تُعدّين خلطتك.

وفي حال أردت الحصول على بسكويت أو كوكيز مقرمش لذيذ مثلاً، احرصي على أن يكون وزن الطحين معادلاً لوزن السكر، ووزن البيض معادلاً لوزن الزبدة.

لكن إذا أردت الحصول على بوريه بطاطا كثيفة، فالأفضل أن تضيفي إليها كمية قليلة جداً من بيكربونات الصودا وأن تمزجيها مع الحليب بواسطة شوكة لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق.

ومن أجل تحصلي على أكبر قدر ممكن من عصير الليمون، اتركي الحبّات لبعض الوقت في الماء الفاتر.

ثم ضعيها لمدة 15 إلى 20 ثانية في الميكروويف.

وأخيراً دلّكيها براحة يدك على الطاولة، وأثناء العصر ستفاجئين بأنك حصلت على كمية كبيرة من العصير.

والآن، تعلّمي تطبيق هذه الحيل في مطبخك لتحصلي على أفضل النتائج في المهمات التي تقومين بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"سكادا".. منظومة ذكية تُدير خدمات المياه في مكة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن

حين تأخذنا الصورة واللقطة لمشاهد حيّة نرى فيها تدفقات المياه بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة في كل موسم حج، نتساءل كيف تدار هذه المياه داخل شبكات مترابطة ومعقدة، وكيف تتم متابعة منسوبها؛ الذي نحافظ من خلاله على استقرار الإمداد المائي في خدمة ضيوف الرحمن.
تجيب غرفة "سكادا" الذكية عن هذا التساؤل، بالعديد من المعلومات التقنية المترابطة بتفاصيلها الرقمية ولغة معلوماتها، إذ تعرف بأنها غرفة المتابعة والتحكم في شركة المياه الوطنية بالمشاعر المقدسة، التي تقوم بالعديد من الأدوار الفعّالة في إدارة المنظومة المائية المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ.
وتمتاز هذه الغرفة بكونها أكثر بيئات العمل صمتًا بين كوادرها، إذ يتابع الجميع بصمتٍ وبتركيز عالٍ، شاشةً عملاقة تظهر من خلالها خريطة المشاعر المقدسة وأماكن الخزانات العملاقة الحاملة لكميات المياه المحلاة، والحساسات الإلكترونية الخاصة بها في كل نقطة، لتعمل وفق نظام ذكي على مدار الساعة، بقيادة كوادر وطنية متخصصة مدربة ومؤهلة لتنفيذ الأعمال من خلال تلك الأنظمة التقنية المتطورة بنظام الورديات؛ لينعم ضيوف الرحمن بالراحة والسكينة ويأدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
كما تأتي غرفة "سكادا" ضمن حزمة أعمال شاملة وخدمية لشركة المياه الوطنية، ترتكز مهامها الأولية على إدارة المنظومة المائية بمتابعة الخزانات ومراقبة منسوب المياه ومعدلات التدفق ومراقبة ضغط المياه في الشبكات لضمان وصولها لنقاط الاستهلاك، وكذلك معرفة مستويات الضغط من خلال الحساسات الإلكترونية الموزّعة في الشبكات، والتحكم فيها وإدارتها عن بعد، داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة، بالإضافة إلى مراقبة منسوب وضغط المياه بمرافق المسجد الحرام

مقالات مشابهة

  • لذيذة وسريعة.. طريقة عمل بيتزا بالجمبري في المنزل
  • "سكادا".. منظومة ذكية تُدير خدمات المياه في مكة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
  • يقي من السرطان.. طريقة عمل عصير العنب الأحمر
  • حلوى العيد.. طريقة عمل كريم كراميل بالموز
  • طريقة عمل برجر الفراخ في المنزل.. وصفة سهلة وسريعة
  • منيو أكلات عيد الأضحى 2024.. قدميه لأسرتك بطرق شهية
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية كبيرة من الحشيش بعين شمس
  • طريقة تحضير عصير الليمون المنعش في المنزل
  • طريقة عمل شوربة الجمبري
  • ضبط أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة في البحيرة