شهد نادي الزمالك تحركات جديدة في الوقت الحالي، من أجل إنهاء أزمة القيد الخاصة بالنادي، وإنهاء كافة الأزمات نهائيًا، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك أزمة القيد بنادي الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي، أن هناك اتجاها داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل دفع الغرامة الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة في الوقت الحالي، في حالة رفض النادي البرتغالي فكرة تقسيط الغرامة والعرض الأخير من النادي.

وأشار إلى أن هناك وفدا بقيادة عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يتفاوض في الفترة الأخيرة في الوقت الحالي مع مسئولي نادي سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الغرامة، وفي حالة الرفض سيتم دفع المبلغ بالكامل وحسم الأمر نهائيًا من أجل إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

غيروا الملابس.. الأرصاد توجه رسالة هامة للمواطنين بشأن حالة الجو طارق رضوان: المشاركة الواسعة في الانتخابات تعكس رغبة الشعب في صناعة المستقبل أزمة أحمد فتوح

شهدت الأيام الماضية جلسات ما بين محبين لنادي الزمالك ووسطاء عن مجلس الإدارة مع اللاعب، وجلسات أخرى من جانب الإدارة مع اللاعب للوصول إلى حل نهائي من أجل تجديد التعاقد مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر  أن الجلسات الأخيرة شهدت تقاربا كبيرا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة النادي، وأن الأزمة بشكل عام في طريقها للانتهاء خلال الأيام المقبلة وغلق هذا الملف.

فتوح 

وكان الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد شاركوا في  التدريبات الجماعية من حديد بعد انتهاء فترة الإيقاف التي استمرت لمدة شهر.

ويخوض الثلاثي تدريبات تأهيلية وبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقًا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة القيد بنادي الزمالك الزمالك نادي الزمالك أزمة القيد أزمة أحمد فتوح أحمد فتوح نادی الزمالک من أجل

إقرأ أيضاً:

عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه

علق عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار اعتزال محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء. 

إقرأ أيضًا..

شيكابالا يواصل برنامج التأهيل على هامش مران الزمالك

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ "حزين للغاية بسبب قرار اعتزاله في الموسم المقبل".

وأضاف : "شيكابالا أسطورة وأخ أكبر لي، ولا أتخيل اعتزاله الموسم المقبل، هو لاعب مهم ومختلف ولا يأتي مثله كثير في الكرة المصرية، وأتمنى استمراره لمدة أطول".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • أزمة تجنيد «الحريديم» تُهدد حكومة نتنياهو.. ماذا يحدث في تل أبيب؟
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه