عقد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاجتماع الأول لمجلس الأمناء وفي بداية الإجتماع تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين ،تنفيذاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،وتحت رعاية  اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء .

 


وفي لفتة جميلة من مجلس الأمناء تم تكريم عدد من العاملين المتميزين في أداء عملهم بديوان عام المديرية وذلك تقديراً من المجلس لأعمال الزملاء. 
ثم قام  محمد زاهر رئيس مجلس الأمناء ببدء الإجتماع حيث قدم الشكر والتقدير  ل ايمان الخليلي الموجه العام الأسبق لتوجيه التربية الإجتماعية ، وذلك تقديراً لمجهوداتها المبذولة طوال فترة عملها ، وانه قد حضر عدة اجتماعات على مستوى الجمهورية والتي فيها تمت الإشادة بمجلس الأمناء بالمحافظة .

مسابقة معلم سيناء:

 وقام رئيس مجلس الأمناء بسرد بعض الأعمال التي قام بها المجلس والتي منها ، دعم مسابقه معلم سيناء الموهوب ، ومسابقة يوم الطفل الجميل ، المساهمة في دعم أعمال الامتحانات .، وتم حل بعض المشاكل في المدارس على مستوى المحافظة ، والمشاركة في تكريم الزملاء المحالين للمعاش .
 

وقد تم الإعلان عن التشكيل لمجلس الأمناء والاباء والمعلمين علي مستوي المديرية وهي كالتالي:- 
حمزة رضوان وكيل وزاره التربيه والتعليم المدير التنفيذي للمجلس ، و محمد زاهر الشوربجي رئيس مجلس الأمناء  ،وم . سمير احمد ابو عتلة نائب رئيس المجلس ، و محمود اسعد الكاشف مراقب مالي.  ، وخالد حمدان هاشم   أمين المجلس.
وكل من :

 سامي الهواري   ، وحسين سويلم، و محمد حامد البحيري  ، وسلامه عودة جرير ،  عيد سليمان عوده  ، و أحمد عبد الفتاح   أعضاء .


 

مفهوم التجربة اليابانية في التعليم|«شمال سيناء» تنفذ ورشة عمل لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء مجلس الأمناء اجتماع التعليم

إقرأ أيضاً:

برئاسة أحمد بن سعيد.. الأعلى للطاقة يستعرض استراتيجية التنقل الأخضر في دبي

ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، الاجتماع الثاني والثمانين للمجلس، والذي عقد عن بعد، بحضور معالي سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس.
حضر الاجتماع، أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس، وأعضاء المجلس كل من، داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، وعبدالله بن كلبان العضو المنتدب لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وسيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، وخوان فرييل المدير العام لمؤسسة دبي للبترول، ومنى العصيمي المديرة التنفيذية لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالإنابة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي.
ووفق بيان صحفي صدر اليوم، استعرض المجلس استراتيجية دبي للتنقل الأخضر 2030، والتي تسهم في توسيع ونشر مفهوم التنقل الأخضر والمستدام في دبي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للإمارة من ناحية الاستدامة وجودة الهواء والحد من انبعاثات غازات الدفيئة، حيث قدمت هيئة الطرق والمواصلات عرضاً عن استراتيجية التنقل الأخضر في دبي والتي تهدف إلى زيادة عدد المركبات الكهربائية والهجينة في أسطول الهيئة خلال السنوات القادمة تماشياً مع الخطط الوطنية التي تسعى إلى تعزيز التنمية المستدامة والحد من الانبعاثات الكربونية من مختلف وسائل النقل العام والتي تشمل الحافلات وسيارات الأجرة والمترو.
ووضعت الهيئة، خارطة طريق موثقة ببرامج ومبادرات سنوية حيث تتطلع الهيئة إلى تحويل جميع وسائل النقل العام لتكون عديمة الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2050.
كما ناقش المجلس، سير الخطة السنوية حيث تم تقييم مؤشرات الأداء حسب البرامج والمشاريع المعتمدة سنوياً، وذلك لدعم حوكمة قطاعات المياه والكهرباء والطاقة والتبريد المركزي.
وأكد معالي سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، مواصلة العمل لتعزيز بيئة تتمتع بكافة مقومات الاستدامة، وذلك في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم، وأن تكون مثالاً عالمياً رائداً للتنمية الحضرية الذكية عبر تعزيز التنقل الأخضر، مشيرا إلى أن الخطط الاستراتيجية للمجلس الأعلى للطاقة تستند على أسس وغايات تبلور رؤية قيادتنا الرشيدة في ضمان فعالية التنفيذ وتوفير الخدمات النوعية لضمان تعزيز جودة الحياة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار في إمارة دبي.
وقال أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي، إن إمارة دبي شهدت تحولاً ملحوظاً في السنوات الخمس الماضية مع دخول عدد كبير من المركبات الكهربائية والهجينة في أسطول هيئة الطرق والمواصلات بالإضافة إلى وسائل التنقل الأخرى والمترو والحافلات والتي تتميز بقياسات عالية من الجودة، الأمر الذي يعكس جاذبية النقل العام لجميع سكان الإمارة، والذي لوحظ في زيادة عدد الركاب اليومية في السنوات الأخيرة.

أخبار ذات صلة مطاردة على لقب «دولية دبي للشطرنج» بـ «نصف نقطة» إعلاميون: المحتوى الهادف يعزز الوعي ويحفز التنمية المستدامة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • جامعة الشرقية تكرم أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين
  • رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن
  • محافظ شمال سيناء يعلن رفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
  • اللجنة العامة لمجلس النواب توافق على الموازنة التفصيلية للمجلس للسنة المالية 2024/2025
  • أكاديمية البحث العلمي تشارك في الاجتماع السنوي لشبكات الدول العربية للبحوث
  • برئاسة أحمد بن سعيد.. الأعلى للطاقة يستعرض استراتيجية التنقل الأخضر في دبي
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الدوري الخاص بمتابعة مشاريع وزارة النفط.
  • تكريم فريقي الأمن السيبراني والمعلوماتي بجامعة حلوان لحصدهما المركز الأول فى مهرجان إبداع الـ 12
  • تكريم أعضاء ولجان المرحلة التأسيسية بنادي نخل
  • المملكة تستضيف الاجتماع السنوي الـ13 لمجلس البحوث العالمي