بعث عضو في بلدية حيفا شمالي إسرائيل اقتراحا لرئيسة البلدية عينات كاليش بنقل آلاف الخنازير البرية في المدينة الى قطاع غزة، زاعما أن "آلاف الخنازيز ستساهم بتقليل عدد الجنود القتلى في غزة". 

كيريل كارتنيك، المرشح لرئاسة البلدية صرح خلال حديثه مع "معاريف" أن "في مدينة حيفا يوجد عدد كبير من هذه الخنازير والتي تتسبب بأضرار كبيرة وإزعاج متواصل للسكان".

وتتمحور فكرته بإدخال هذه الحيوانات الى المباني التي تقول إسرائيل إنها مليئة بالمتفجرات والأنفاق، مشيرا الى مقتل عناصر جولاني الخميس بالشجاعية جراء عبوة ناسفة بأحد المباني، وقال إنه فيما لو وزعت هذه الحيوانات داخل هذه المباني كان من الممكن أن تمنع قتلهم. 

بالنسبة لكيريل، فإن هذا الحل يخلص في نفس الوقت سكان مدينة حيفا من الأضرار التي تسببها هذه الحيوانات المتواصلة منذ سنوات. 

كما ذكر في الرسالة التي وجهها إلى رئيسة البلدية بأن الآلاف من هذه الحيوانات ستعمل على إزعاج المسلحين وتعرض حياتهم للخطر، فبدلا من أن يقاتلوا الجنود سيقاتلون الخنازير والتي تعتبر وفقا للدين الإسلامي حيوانات "نجسة".

 وبرأيه أنه بهذه الطريقة يمكن للجيش أن يكشف عن مواقع المسلحين، إضافة الى أن هذه الحيوانات ستدوس على الألغام والمتفجرات بدلا من الجنود. 

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل 10 ضباط وجنودبينهم قائدا كتيبتين، مشيرا إلى أن لواء جولاني يخوض "قتالا شرسا" في حي الشجاعية.

وأقر قائد لواء جولاني بأن قواته تلقت ضربة مؤلمة في حي الشجاعية بغزة، كما وصف رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي ما حدث في هذا الحي بالحدث الصعب.

المصدر | متابعات

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: إسرائيل غزة خنازير جيش إسرائيل هذه الحیوانات

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده المصابين بمعارك جنوب غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء أمس السبت مقتل جندي بعد أيام من إصابته في معارك بجنوب قطاع غزة.

 وأفاد الجيش بأن الجندي من لواء جفعاتي أصيب بجروح في 10 يونيو في معارك جنوبي قطاع غزة.

وسمحت الرقابة العسكرية الإسرائيلية بنشر اسم الجندي القتيل وهو الرقيب يائير رويتمان.

تغريدة الجيش الاسرائيلي بالإعلان عن مقتل أحد جنودة 

يذكر أن  قالت "كتائب القسام" الاثنين الماضي في بيان: "تمكن مجاهدونا من تفجير منزل مفخخ في قوة صهيونية تحصنت بداخله في مخيم الشابورة بمدينة رفح وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح وفور وصول قوة الإنقاذ دك مجاهدونا محيط المنزل الذي تم تفجيره بقذائف الهاون".

 

كما أعلنت أنها قصفت مجددا بقذائف الهاون محيط المنزل الذي تم تفجيره في الجنود الإسرائيليين داخل مخيم الشابورة في رفح.

 

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 8 جنود في قطاع غزة من بينهم نائب قائدة سرية في وحدة الهندسة 601 وضابط برتبة نقيب في تفجير ناقلة جند من طراز "نمار" في حي تل السلطان بمنطقة رفح.

 

ونشرت وسائل إعلام عبرية مساء أمس السبت تفاصيل مقتل الجنود الإسرائيليين، حيث أكدت من بين التفاصيل التي سردتها أن المدرعة التي انفجرت من نوع "نمر" يوجد فيها الكثير من المواد المتفجرة وألغام يستخدمها جنود الهندسة في عملياتهم.

 

هذا، وأعلنت "كتائب القسام" تنفيذ "كمين مركب" ضد آليات إسرائيلية متوغلة في منطقة الحي السعودي في تل السلطان غرب مدينة رفح، واستهداف برج جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105".

 

إلى ذلك، أكد الجيش الإسرائيلي في بيان نشره على موقعه الرسمي ارتفاع عدد القتلى في صفوفه إلى 652 منذ السابع من أكتوبر 2023.

سقوط صاروخ من المقاومة الإسلامية بالعراق على هدف إسرائيلي في حيفا
 

وكانت قد أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" أمس السبت، ضربها هدفا في حيفا بصاروخ "الأرقب - كروز مطور"، مؤكدة استمرارها في العمليات.

 

وأكدت"المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم السبت 15-6-2024 هدفا في حيفا المحتلة بواسطة صاروخ الأرقب كروز مطور".

 

مقالات مشابهة

  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف هدف إسرائيلي في حيفا بصاروخ كروز مطور (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده المصابين بمعارك جنوب غزة
  • سقوط صاروخ من المقاومة الإسلامية بالعراق على هدف إسرائيلي في حيفا
  • إعلام إسرائيلي: آلاف الجنود عادوا من غزة باضطراب ما بعد الصدمة
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف هدف إسرائيلي في حيفا بصاروخ كروز مطور (فيديو)
  • ‏تلفزيون فلسطين: الجيش الإسرائيلي يستهدف منزلا في دير البلح وانتشال عدد من القتلى غالبيتهم من الأطفال
  • إعلام إسرائيلي: رد حماس على مقترح بايدن أكثر تشددا وهذه مطالبها ولاءاتها
  • إحباط إسرائيلي من الغرق في وحل غزة والغموض حول مقترح صفقة التبادل
  • نتائج التعداد التجريبي: 88% من منازل العراق بين إيجار أو ملك.. ماذا عن المتبقي؟
  • إعلام إسرائيلي: تعديلات حماس على مقترح صفقة التبادل شملت عشرات البنود