بوابة الفجر:
2024-06-12@03:28:02 GMT

عاجل.. الزمالك يحسم 3 صفقات جديدة في يناير

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تعمل إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، على حل أزمة القيد التي تضرب الفارس الأبيض هذا الموسم، وكانت سببا رئيسيا في تراجع ونتائج الفريق ورحيل بعض النجوم، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

ويحاول مسؤولو الفريق، الوصول إلى اتفاق مرضي مع إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي، للاتفاق حول تقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا.

- 3 صفقات جديدة تقترب من الزمالك

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي الزمالك حصل على توقيع 3 لاعبين من القسم الثاني لتدعيم صفوفه، وهناك مراقبة أيضًا للاعب حسين زيكا لاعب وسط الترسانة، تمهيدًا لضمه".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك نجح في الحصول على توقيع رغبة الثلاثي أحمد ربيع لاعب السكة الحديد، ومحمد عاطف لاعب طنطا، ومحمد سعيد مدافع لافيينا".

بسبب الإصابة.. زيزو يغب عن مران الزمالك استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية رامي نصوحي رئيسًا لبعثة الزمالك في أنجولا استعدادًا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

وأردف أمير هشام: "محمد ممدوح لاعب حرس الحدود تحت الانظار بقوة بالإضافة إلى حسين زيكا لاعب وسط الترسانة في الصورة وبقوة خاصةً أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك السكة الحديد أحمد ربيع طنطا صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات"

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية