شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الدرس الثامن عشر للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي من وصية الإمام علي لابنه الإمام الحسن نص + فيديو، الدرس الثامن عشر للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي من وصية الإمام علي لابنه الإمام الحسن عليهما السلام الخميس 25 ذو الحجة 1444هـ 8211; 13 .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدرس الثامن عشر للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي من وصية الإمام علي لابنه الإمام الحسن(نص + فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدرس الثامن عشر للسيد القائد عبدالملك بدرالدين...
الدرس الثامن عشر للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي من وصية الإمام علي لابنه الإمام الحسن عليهما السلام الخميس 25 ذو الحجة 1444هـ – 13 يوليو 2023م أَعُوذُ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، وَأَشهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إلَّا اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ المُبين، وَأشهَدُ أنَّ سَيِّدَنَا مُحَمَّدًا عَبدُهُ ورَسُوْلُهُ خَاتَمُ […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل ختامي وعرض كشفي لطلاب مدرسة الإمام الحسين بمديرية دمت محافظة الضالع

يمانيون|

نظمت مدرسة الإمام الحسين بن على بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم الأحد ، حفل اختتام الدورات والأنشطة الصيفية للعام ١٤٤٥هـ، وعرضا كشفيا بمشاركة ١٨٠ طالباً.

وفي الحفل الذي حضره القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري.. أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة على هضبان إلى الدور الملموس والثمرة المكتسبة من الدورات الصيفية.

وتطرق إلى الإبداعات التي قدمها الطلاب في الحفل والعرض الكشفي.. معتبرا مخرجات الدورات الصيفية ثمرة من ثمار المسيرة القرآنية على طريق بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم وهويته الإيمانية.

وأكد أن جيل اليوم أصبح قادرا على تحمل المسؤولية تجاه مجتمعه ودينه ووطنه والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة ونصرة قضاياها.

من جانبه أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني، بمشاركة الطلاب الفاعلة في الدورات الصيفية وتفاعلهم مع كافة الأنشطة والبرامج الدينية والمعرفية والعلمية التي تلقوها، وفي مقدمتها القرآن الكريم، والبرامج العلمية والمعرفية والأنشطة المهنية والزراعية والكشفية والثقافية والرياضية والاجتماعية والإعلامية.

وأكد أهمية الدورات والمدارس الصيفية في توعية وتثقيف النشء والشباب، وتأصيل الهوية الإيمانية، وتعزيز القيم، وتنمية المعارف والإبداعات.. مشيرا إلى دور الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، في تأسيس هذه الدورات الصيفية ورعايتها، واستمرار الرعاية والدعم من قِبل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للدورات وتفعيل دورها للقيام بمهامها التربوية والتوعوية والمعرفية.

وكان طلاب مدرسة الامام الحسين قد قدموا عرضا كشفيا احتفاء بتخرج الدورات الصيفية وتضامنا مع غزة في ساحة طوفان الاقصى بشارع عامر عبد الوهاب وسط مدينة دمت.. مرددين هتافات الولاء والبراء وشعار البراءة من أعداء الله.

مقالات مشابهة

  • الدرس الرابع من دروس حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي (نص+فيديو)
  • الدرس الرابع لقائد الثورة من حكم أمير المؤمنين علي ( فيديو )
  • فيديو يرفع رأس اليمنيين من الحرم المكي بعد صراخ الرزامي وتحريض عبدالملك الحوثي على السعودية ”شاهد”
  • محلل سياسي: صراخ الرزامي ومرافقيه باسم عبدالملك الحوثي وسط الحرم المكي سيكون ثمنه الكفن لكل قيادات الجماعة وخاتم سليماني يشهد
  • الدرس الثاني من دروس حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي (نص+فيديو)
  • بعد صراخ الرزامي ومرافقيه باسم عبدالملك الحوثي وسط الحرم المكي.. محلل سياسي: الثمن سيكون صنعاء وقطف الروؤس
  • حفل ختامي وعرض كشفي لطلاب مدرسة الإمام الحسين بمديرية دمت محافظة الضالع
  • اختتام الدورات الصيفية وعرضا كشفيات لطلاب مدرسة الإمام الحسين في دمت بالضالع
  • تناقض حوثي بملف الحج.. عبدالملك يهاجم السعودية والرزامي يشكرها
  • (الدرس الثاني) من دروس حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي 3 ذو الحجة 1445هـ 9 يونيو 2024م