تقام غداً الأربعاء مباراتان مؤجلتان من الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين، ويلتقي في المباراة الأولى العين مع خورفكان، فيما يواجه في اللقاء الثاني الشارقة مع شباب الأهلي.

في اللقاء الأول يطمح العين الخامس 19 نقطة، تجاوز الخسارة في الجولة الماضية أمام الوحدة 0-2، والعودة إلى الانتصارات مجدداً للمنافسة على صدارة المسابقة، وكذلك خورفكان الـ11 "10 نقاط"، والطامح إلى تعويض الخسارة أمام الشارقة بالجولة الماضية، والارتقاء لمركز أفضل يختم به الدور الأول من المسابقة.

وبلغت مواجهات الفريقين في دوري المحترفين 8 مباريات، فاز العين في 7 منها، ولم يحقق خورفكان الفوز نهائياً على العين بالمسابقة، فيما كان التعادل حاضراً في مواجهة واحدة.

تدريبات الزعيم استعداداً لمباراة خورفكان #نادي_العين pic.twitter.com/yFeF0g7QC7

— نادي العين (@alainfcae) December 18, 2023

وقال مدرب العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو: "جاهزون لمواجهة خورفكان، وأثق في قدرات لاعبي الفريق على العودة للمنافسة على الصدارة مجدداً، والأخطاء في كرة القدم واردة، والتصحيح دائماً يقودنا إلى تحسين النتيجة وتحقيق الأفضل".

وأكد المدير الفني لفريق خورفكان، نيبوشا يوفوفيتش: الجميع سيكون مستعداً لخوض هذا اللقاء الكبير، الأهم لنا أن نعطي ونقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية".

وأوضح المدرب أن فريقه سيعمل بكل قوة من أجل جعل جماهيره فخورة به.

مباراتنا القادمة ⚽️

شباب الأهلي في مواجهة فريق الشارقة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاربعاء 20 ديسمبر باستاد الشارقة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين.#شباب_الأهلي #القوة_الحمراء #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/aiW8rFFYF9

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) December 18, 2023

وتشهد المباراة الثانية قمة بين الشارقة الثالث "20 نقطة"، وشباب الأهلي الثاني "23 نقطة"، على إستاد الشارقة، وكلاهما يدخل اللقاء بطموح المنافسة على الصدارة، خاصة بعد عود الشارقة للانتصارات في الجولتين الماضيتين، فيما يطمح شباب الأهلي بتقليص الفارق بينه وبين الوصل المتصدر إلى نقطة واحدة، من أجل مواصلة ملاحقته على الصدارة ثم استعادتها توالياً.

والتقى الشارقة مع شباب الأهلي في 26 مباراة بدوري المحترفين، فاز الشارقة في 6 منها، وشباب الأهلي في 13، بينما كان التعادل حاضراً في 7 مباريات.

???? جاهزيتنـ????ـا في طـور الاكتمـال ????#نادي_الشارقة pic.twitter.com/2f1IPTOeyt

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) December 19, 2023

وأكد المدير الفني لفريق الشارقة، أولاريو كوزمين،  أنه يعلم جيداً مدى صعوبة اللقاء أمام شباب الأهلي، كونه فريق يمتاز بصناعة الهجمات المرتدة والقوة الهجومية".

وأضاف: "هدفنا النقاط الثلاث، وتقديم مباراة قوية أمام فريق كبير، التركيز سيكون عاملاً أساسياً في تحقيق الهدف المطلوب".

وأشار المدير الفني لفريق شباب الأهلي ماركو نيكوليتش، إلى أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الشارقة، برغم وجود عدد من التحديات خلال الفترة الماضية، وأبرزها الإصابات.

واختتم:" الشارقة فريق جيد يستحق الاحترام، وسنلعب أمامهم بكل قوة وتركيز من أجل الحصول على نقاط المباراة، خاصة أننا اقتربنا من نهاية الدور الأول للمسابقة، ونرغب في ختامه بمركز مميز".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أدنوك للمحترفين نادي الشارقة نادي العين نادي خورفكان نادي شباب الأهلي أدنوک للمحترفین شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

الشباب يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي

خسر فريق الشباب أمام نظيره التعاون بهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري السعودي.

جاء هدف التعاون عن طريق  جواو بيدرو في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، بينما  توقف رصيد الشباب عند 41 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة عن الفتح صاحب المركز الثامن.

الحزم يهبط..

تعادل الحزم مع الرياض بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد نادي الحزم.

وارتفع رصيد نادي الرياض إلى النقطة 31 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الحزم، عند النقطة 21 في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة وهبط رسميًا إلى دوري يلو. 

مقالات مشابهة

  • مشاركة 32 فريقا في "دوري الهواة" بنادي الشباب ببركاء
  • فوز النصر وشباب الأهلي في كأس الإمارات للسلة
  • رد فعل مفاجئ لـ كهربا عقب مباراة الأهلي والترجي
  • النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟
  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يقسو على أبها بخماسية
  • الشباب يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي
  • ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي.. الموعد والقناة الناقلة
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • العين يجهز «الأوراق الرابحة» لنهائي «الأبطال»