يواجه ماركوس ألونسو لاعب فريق برشلونة الإسباني خطر التدخل الجراحي بسبب المشاكل التي يعاني منها في الظهر خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى استبعاده عن مباراة البلوجرانا مساء اليوم الأربعاء أمام ألميريا، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

وغاب ماركوس ألونسو الظهير الأيسر عن تشكيلة برشلونة لمدة أربع مباريات، منذ 3 ديسمبر الماضي أمام أتلتيكو مدريد، بسبب مشاكل في الظهر، كما إن استمرار الانزعاج يشكل خطر التدخل الجراحي.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي برشلونة لم يرغب في المجازفة بطول الغياب اعتمادًا على شدة آلام أسفل الظهر، وكان من المنتظر أن يتعافى اللاعب خلال أسبوعين لكن لم يشارك في التدريبات حتى الآن خوفا من عودة الألم.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية أنه اللاعب سيغيب كذلك عن رحلة دالاس، وبالتالي ليس لديه شعور جيد والنادي يدرس إمكانية التدخل الجراحي كما حدث مع تير شتيجن، حيث أعطى حارس المرمى الألماني الضوء الأخضر للتدخل الطبي بعد جمع كل المعلومات الممكنة حول إصابته.

 

وشارك اللاعب في مباراته الأخيرة ضد شاختار دونيتسك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأشار التقرير الطبي لنادي برشلونة لاحقا إلى أنه يعاني من آلام أسفل الظهر.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني الميريا ماركوس ألونسو دورى أبطال اوروبا شاختار دونيتسك أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء النمساوي يعلن تسهيلات في عملية التصويت بانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي

أعلن مجلس الوزراء النمساوي، عن تقديم تسهيلات للمواطنين للتصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في حال تواجدهم خارج البلاد يوم التصويت في 9 يونيو المقبل.

وذكرت المستشارية النمساوية في بيان اليوم الجمعة - أنه في حالة التواجد خارج البلاد يوم 9 يونيو المقبل يمكن المشاركة في انتخابات الاتحاد الأوروبي بدون أي مشكلة.. مشيرة إلى ضرورة التقدم بطلب للحصول على بطاقة التصويت الخاصة بكل مواطن؛ ليكون جزءًا من تشكيل مستقبل أوروبا من خلال الدخول إلكترونيا للحصول على بطاقة "اي دي اوستريا" عبر البريد الإلكتروني والانضمام إلى قائمة تسجيل الناخبين.

وفي سياق متصل.. أكدت وزيرة شئون أوروبا في النمسا كارولين إدتشتادلر، أن خطة التعافي للاتحاد الأوروبي تستثمر في مستقبل مواطني أوروبا وينطبق هذا بشكل رئيسي على مشاريع تنمية القطاع الصحي.

وقالت الوزيرة إنها افتتحت مع وزير الصحة النمساوي يوهانس راوخ مركز "ميدلوفت" الطبي للرعاية الأولية في فيينا، مشيرة إلى أن هذا يضمن الوصول إلى الرعاية الطبية بتكلفة مناسبة ويغطي المدينة والمناطق الريفية.

 

مقالات مشابهة

  • مستشفى سوهاج الجامعي يستقبل 38 ألف مريض ويجري ٨٢٧٧ ألف عملية جراحية خلال 3 شهور
  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8277 عملية جراحية للمرضي
  • العروض تهدد مستقبل بديل معلول مع الأهلي في الصيف
  • مجلس الوزراء النمساوي يعلن تسهيلات في عملية التصويت بانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي
  • الغموض يحيط بمستقبل نجم برشلونة بعد رحيل تشافي
  • فليك يحسم مستقبل فاتي مع برشلونة
  • إجراء أول عملية جراحية بالربوت في المغرب وأفريقيا
  • نزع سكين من مخ طفل في عملية جراحية ناجحة بالشرقية
  • برشلونة يحسم مستقبل سيرجي روبيرتو بعد التوقيع مع فليك
  • طرق “مدعمة علميا” للبقاء بصحة جيدة وتخفيف آلام الظهر