وقعت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية (البحرين 2024) اتفاقية تعاون مشترك مع فندق ذي كي، في مراسم توقيع أقيمت بين نائب الرئيس التنفيذي للدورة الشيخ أحمد بن عبدالرحمن آل خليفة، والمدير العام لفندق ذي كي حسين السماهيجي. وتأتي هذه الاتفاقية بمثابة دعم قوي لاستضافة المملكة لأكبر دورة ألعاب مدرسية في تاريخها، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر من العام القادم، بالرعاية الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، يهدف هذا التعاون إلى توفير بيئة مريحة ومناسبة للمشاركين في الدورة، وتعزيز تجربتهم الرياضية وإقامتهم في مملكة البحرين.


وعبَّر الشيخ أحمد بن عبدالرحمن آل خليفة عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع فندق ذي كي، مؤكدًا أهمية هذه الشراكة في نجاح استضافة المملكة لهذا الحدث التاريخي.
وأشار إلى اللجنة التنفيذية وضعت خطة متكاملة تهدف إلى توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع مختلف الجهات الداعمة والراعية للدورة، وهذا ضمن سياسة عمل اللجنة التنفيذية بما يسهم في انجاح استضافة المملكة للدورة. من جانبه، أعرب حسين السماهيجي، المدير العام لفندق ذي كي، عن سعادته بدعم استضافة المملكة لدورة الألعاب المدرسية، مؤكدًا أنه يعتبر واجبا وطنيا ومسؤولية مجتمعية للفندق أن يدعم الرياضيين والفعاليات الرياضية، وأعرب عن استعداد الفندق لتقديم كافة أشكال الدعم للجنة التنفيذية، مؤكدًا التزامهم بتعزيز سبل التعاون لخدمة منظومة الرياضة البحرينية.
تعتبر هذه الشراكة بين اللجنة التنفيذية وفندق ذي كي خطوة هامة نحو نجاح دورة الألعاب المدرسية في البحرين 2024، وتعزز الجهود المبذولة لتوفير تجربة استثنائية ومريحة للمشاركين والزوار.
ويذكر بأن مملكة البحرين تستعد لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية التي ستقام على مدى 10 أيام، وذلك خلال شهر أكتوبر للعام 2024، بمشاركة واسعة لـ 80 دولة حول العالم، و5 آلاف طالب، و25 رياضة مختلفة تشمل السباحة والجمباز وكرة السلة الثلاثية والمبارزة والملاكمة والتايكوندو والمصارعة والكاراتيه والجودو وتنس الطاولة وتنس الريشة والتنس الأرضي وكرة اليد وكرة الطائرة السياحية والرقص والشطرنج والرمح والسهام والألعاب البارالمبية، والجودو وألعاب القوى والجمباز الإيقاعي والجمباز الفني وجمباز الأيروبيكس، وقد تم تخصيص 14 موقع لتنفيذ ألعاب الدورة وبرامجها المتخصصة.
لمزيد من المعلومات حول دورة الألعاب المدرسية الدولية يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة www.isfsports.org، أو متابعة حساب البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) @isfbahrain، و(اكس) isfbahrain2024@

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دورة الألعاب المدرسیة اللجنة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد

زنقة 20 | متابعة

أكد نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع قناة “إي إس بي إن” الأمريكية أنه لن يحاول الفوز بالميدالية الذهبية الثانية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس هذا الصيف.

وقال ميسي: لقد تحدّثت مع مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خافيير ماسكيرانو، واتفقنا فوراً على الوضع”، مضيفاً “إنها لحظة صعبة، لأن هناك أيضاً مسابقة كوبا أميركا، وهذا يعني أنني سأبتعد عن النادي لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية (إنتر ميامي). في عمري، لا أريد أن أخوض كل شيء، ويجب أن أتخذ الخيارات الصحيحة.

وتعوّل الأرجنتين على ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 يونيو الجاري، للدفاع عن لقبها بطلة لكوبا أميركا المقررة في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليوز، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

ويواجه المنتخب الارجنتيني في أول مباراة له بالاولمبياد ، المنتخب المغربي يوم 24 يوليوز 2024 على أرضية ملعب “ملعب جوفروا غيشار” في سانت إتيان.

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة توقع اتفاقية شراكة مع جامعة جلوباس اليابانية
  • ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد
  • بنسعيد يوقع على اتفاقية تعاون ثنائي مع نظيره الصيني
  • تعاون بين صندوق خليفة و”مصدر” لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • «غرفة أبوظبي» توقع اتفاقية تعاون مع «التجارة الأنغولية - الإماراتية»