لم يخلُ اسم روبي حتى الآن من الجدل والنقد والإعجاب أيضًا، خاصةً مع استمرارها في اختياراتها الجريئة الخارجة عن الخط المألوف للمستمعين، وأحدثها 3 ساعات متواصلة التي أثارت حالة واسعة من التساؤلات حول قدرتها على غناء تلك الكلمات الجريئة والأجواء غير الاعتيادية للأغنية.

روبي سلسلة من الجدل على مدار أكثر من 20 عامًا

بدايةً من “ليه بيداري، كل مااقوله اه” أخذت روبي خط غنائي منفرد البعض يأخذه على محمل الإعجاب بهذا اللون وأن له وقته للاستماع وآخرون يرفضونه جملةً وتفصيلًا

 

 

 

وحلت بجديدها خلال العامين السابقين بـ"هشك بشك، نمت ننة، أمك وأبوك، طلع فستك،.

. وغيرها من المصطلحات المتداولة اجتماعيًا لكن نرفض تواجدها غنائيًا وتأخذ مساحة اعتيادية في السجل الغنائي العربي.

والآن تواجه روبي موجة عاتية من الرفض لكلمات “3 ساعات متواصلة” وموضوعها وطريقة غناؤها ككل، بالرغم من تمتعها بتوزيع موسيقي جيد مميز بطابع المقسوم المصري، هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما

 

“تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني".. تلك الجمل مستقطعة من الأغنية والتي ركز عليها الجمهور في انتقادهم.

 


روبي قادرة على الغناء دون جرأة.. هل ستتخلى عنها 

لا ننكر بأن روبي تمتلك كاريزما صوتية وشكلية خاصة وصوتها مألوف لدى المستمع وتهوى ان تستمع إليها في معظم الأوقات وأن تختار لها أغنية بعينها خطرت على بالك فجأة، وعندما ذهبت إلى الاتجاه الجاد في أغانيها مثل أغنية “ليه” التي قدمتها ضمن مشاهد فيلم “لأيلة البيبي دول” مع الموسيقار العبقري ياسر عبد الرحمن، قدمت وصلة غنائية آخاذة وخدمتها قوة الموسيقى واللحن والكلمات، وعندما أخذت اللون الطربي في “مش هتقدر” بطريقتها الخفيفة دون الاحتياج لقوة الصوت أو طول النفس، استطاعت أيضًا أن تنجح في ذلك، فهل سيأتي وقت على روبي تتخلى عن جرأة صوتها وتسلك طريق الغناء الهادي الكلاسيكي الذي يُعطي مساحة أكبر لصوتها ولشخصيتها، أم انها ستستمر في ذلك النوع المحبوب لدى شريحة كبيرة من الجمهور العربي، ويبقى سبب نجاحها هو جرأتها فقط ؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي 3 ساعات متواصلة روبي 3 ساعات متواصلة كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة على عینی یا ولا عینی یا ولا على ولا على عینی ولا على عینی ساعات متواصلة

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)

فيلم عصابة الماكس .. احتل فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي، المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق أكثر من 509 ألف جنيها في شباك التذاكر أمس السبت.

أحداث فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

لبلبة فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فمي ويشاركة البطولة كل من روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وشهد العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس حضور أبطال العمل وكان منهم: أحمد فهمي، كريم فهمي، حاتم صلاح، محمد أسامة أوس أوس، مصطفى بسيط، الصقر، أحمد حسن، محمد زيدان، كريم فهمي، محمد أنور، مصطفى البنا، وغيرهم من النجوم.

محمد لطفي وفيلم عصابة الماكسأحمد فهيم في فيلم عصابة الماكسغياب روبي عن العرض الخاص لـ عصابة الماكس

وفي وقت سابق، كشفت روبي، سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

ونشرت روبي، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقالت خلاله إنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية هناك بدأتها أمس الجمعة 14 يونيو الجاري.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟
  • شاهد بالفيديو.. القائد الميداني بالدعم السريع عمر جبريل ينعي القائد علي يعقوب ويؤكد: (لم يتزوج وعندما نصحناه بالزواج قال لنا أريد أن أتزوج من الحور العين فقط وهو ما تحقق له)
  • لهذا السبب.. روبي تتغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • صور.. طلعات جوية متواصلة لرصد الحالة الأمنية والمرورية للحجاج
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة