الأسبوع:
2024-06-16@18:43:21 GMT

ههيئة نظافة القاهرة تعقد اجتماعًا لمناقش الموازنة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

ههيئة نظافة القاهرة تعقد اجتماعًا لمناقش الموازنة

ترأس اليوم الثلاثاء، اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل وإنارة القاهره، الاجتماع الدوري الثالث لعام 2023 لمجلس إدارة الهيئة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

حيث ناقش المجلس، خلال الاجتماع، سير الأعمال المتعلقة بتوجهات الهيئة وخططها المستقبلية. كما عرض "الشرشابي" لأعضاء المجلس تقريرًا استعرض فيه أهم التطورات والتغيرات التي جرت منذ عقد الاجتماع الأخير للمجلس تضمن نشاطات الهيئة وخططها المستقبلية وتضمن التقرير الذي عرض على المجلس أبرز وأحدث أعمال الهيئة خلال الفترة الأخيرة.

واستعرض المجلس الحساب الختامى 2022/2023.

وتضمن الاجتماع، استعراض الموازنة المعتمدة للهيئة لعام. 2023/2024 وربط الموازنة بتنفيذ خطة العمل المعتمدة لبرنامج وأنشطة الهيئة بالمركزيات الخمسة من النظافه والتجميل والإنارة والشؤون الفنية والمالية والإدارية لهذا العام.

وشمل الإجتماع منناقشة المجلس الإجراءات المتبعة في رفع التراكمات والمخلفات والرتش الموجوده بكافه أرجاء القاهرة وخاصة بالمنطقه الجنوبية والشرقية حيث تمثل أهم التحديات التي تواجه الهيئه العامه لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة.

هذا وبحث أعضاء مجلس الإدارة برئاسة اللواء ايهاب الشرشابي رئيس المجلس، عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الإجتماع التي من شأنها توفير أرقى برامج تعظيم الإيرادات العامة للهيئه والتي تساعد في تنمية الأعمال المكلفة بها الهيئة، واختتم الاجتماع بتقديم رئيس مجلس إدارة الهيئة الشكر والتقدير لجميع الحاضرين متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نظافة محافظة القاهرة حملات نظافة المنطقة الشرقية المنطقة الجنوبية إنارة القاهرة رفع التراكمات والمخلفات

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الثورة نت/
هنأ رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة وموظفيه، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء الأعلى والشعب اليمني، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة أعادها الله على الوطن والأمة العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المعبرة عن نبض الشارع اليمني وكل أحرار الأمة والعالم المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تواجه الآلة العسكرية الصهيونية بكل إرادة وعزيمة.
وحيا العيدروس استمرار الخروج المشرف للشعب اليمني خلال الفعاليات الأسبوعية المؤيدة لخيارات المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة عدوان ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا واسرائيل ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك الإنجاز الأمني النوعي بالكشف عن الشبكة التجسسية التابعة للمخابرات الأمريكية والصهيونية وتزامنها مع العمليات النوعية للقوات المسلحة في البحار ضد سفن ومصالح الكيان الصهيوني.
ونوه العيدروس بما تضمنته محاضرات قائد الثورة عن حكم الإمام علي عليه السلام من موجهات قيمة تهدف إلى تصحيح المفاهيم التي سعى الأعداء من خلالها إلى السيطرة على الأمة وتدجينها وتعطيل المشروع الإسلامي العظيم الذي جاء لإصلاح حياة الناس وأكدت أهمية الالتزام بالقيم الإسلامية وتأدية المسئولية بأمانة لخدمة المجتمع والأمة.
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق للشعبين اليمني والفلسطيني النصر والفتح المبين.. مترحماً على أرواح الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والعودة للأسرى.

مقالات مشابهة

  • الجمارك المغربية تعترض أزيد من مليوني سلعة مقلدة
  • اجتماع في الاستشاري مع ممثلين عن فاو لتدارس واقع الأمن الغذائي في ليبيا
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • الشويهدي: القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل والمستشار صالح سيتمسك بذلك في اجتماع القاهرة
  • العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويشير الى دفع المرتبات
  • الإمارات تشارك في اجتماع «المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية» بالبرازيل
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • والي مراكش اسفي يترأس المجلس الإداري للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش
  • اجتماع موسع لمناقشة حماية حقوق الإنسان في ليبيا