تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عدة تزعم طلاق الفنان محمود العسيلي لزوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد زواج دام 4 سنوات، ما أثار دهشة الكثيرين متسائلين عن حقيقة الأمر.

محمود العسيلي يهاجم حملة مقاطعة المنتجات الأجنبية.. ضرر للبلد حقيقة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

سرعان ما كشف مدير أعمال محمود العسيلي حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، نافيًا ما يتردد على ألسنة البعض، ليؤكد أنها مجرد شائعات عارية من الصحة.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعمسر شائعة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

جاءت أنباء طلاق محمود العسيلي بالتزامن مع تصريحاته الأخيرة بشأن زيجاته الثلاث من أجل البحث عن الاستقرار في الحياة الزوجية، وأسباب انفصاله عن زوجتيه الأولى والثانية.

شائعة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

وكان العسيلى قد صرح بإنه لا يحب الحياة التقليدية في الزواج وفي حالة شعوره بالضيق يختار الإنفصال والبعد، وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المُذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

وأضاف العسيلي: "لو مضايق في علاقتي الزوجية بحاول أصلحها، ولو احنا الاثنين مش مبسوطين يبقى أحسن قرار منكملش لأن العمر قصير".

محمود العسيلي يكشف سر زواجه 3 مرات

في الوقت نفسه، كشف محمود العسيلي عن سر زواجه 3 مرات، حيث قال: "بحاول أعيش مبسوط ومرتاح وفيه ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية".

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

وتابع العسيلي: "أهم حاجة يكون الإنسان مرتاح ومبسوط ولو ده متحققش ليه ندوس على نفسنا"، مُختتمًا: "وأنا حاليًا متجوز الحمدلله والاستقرار حلو".

محمود العسيلي يثير الجدل بموقفه من مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

على صعيد آخر، أعرب محمود العسيلي عن رفضه التام لدعوات مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل، بالتزامن مع حربها على قطاع غزة، حيث قال: "لست من المقاطعين، احنا كده بنضر بلدنا أكثر ما بنساعدها".

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

كما أكد أن المقطعة من الممكن أن تؤثر سلبًا على الإقتصاد المصري، لا سيما في ضوء الظروف الراهنة المتعلقة بانخفاض معدل الاستثمار الأجنبي، فضلا عن إلحاق الضرر بمصلحة العمالة المصرية بتلك الشركات القائمة على الأراضي المصرية، حيث قال: "عندنا مصريين بيشتغلوا فيها.. وده أكلهم عيشهم".

أحدث أغاني محمود العسيلي 

جدير بالذكر أن آخر أغاني المطرب محمود العسيلي،كانت أغنية "سمع هوس" من فيلم "بيت الروبي" بطولة النجوم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهي من كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود العسيلى الفنان محمود العسيلي سمع هوس رواد السوشيال ميديا أسما ابراهيم حبر سرى برنامج حبر سري فيلم بيت الروبى أغنية سمع هوس اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن طلاق المشاهير

إقرأ أيضاً:

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب الاحتفال بدرع الدوري.. ماذا فعل؟

أثار ياسين حافظ لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، والشقيق الأصغر لياسمين، زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في احتفالات المارد الأحمر بلقب الدوري، وتسلمه الدرع رسميا، على هامش مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي جمعت بينهما أمس السبت، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت في استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب درع الدوري

لم يكتف ياسين حافظ بالظهور في الصور التذكارية برفقة إمام عاشور وزوجته وأسرته، مع درع الدوري الذي توج به الأهلي، بل واصل الاحتفالات عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، فماذا فعل؟

ونشر شقيق زوجة إمام عاشور، صورة له رفقة الأخير عبر خاصية «ستوري»، مع درع الدوري واضعا رمز تعبيري «تاج» في إشارة إلى اللقب الذي يطلقه على زوج شقيقته «الملك».

صور ياسين حافظ مع درع الدوري الذي توج به الأهلي، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث علق مستخدمو السوشيال ميديا على صوره رفقة إمام عاشور مع الدرع، متسائلين: «هل انتقل إلى الأهلي»؟

تعليق مثير من إمام عاشور بشأن شقيق زوجته

لم تكن الصور التي نشرها ياسين حافظ هي فقط المثيرة للجدل، حيث ظهر إمام عاشور في فيديو مثير خلال الاحتفالات، وهو يشير إلى شقيق زوجته معلقا: «الأهلاوي أهو»، ليفتح باب التكهنات بشأن انتقاله إلى المارد الأحمر.

واستلم الأهلي درع الدوري، عقب مباراته أمام جورماهيا الكيني، في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا الذي يبحث عن الحفاظ على لقبها في النسخة الحالية.

مقالات مشابهة

  • فهد المرداسي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة الجزاء المحتسبة للهلال أمام الاتحاد .. فيديو
  • مصدر مقرب يحسم الجدل بشأن نبأ اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ داخل السجن
  • شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب الاحتفال بدرع الدوري.. ماذا فعل؟
  • نجيب ساويرس يثير الجدل حول دعمه حمل السلاح ضد السلطة الديكتاتورية
  • أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟
  • شاهد.. "بيجر مُنفَجِر" بجوار النائبة الأمريكية رشيدة طليب يثير الجدل
  • برشلونة يثير الجدل في المؤتمر الصحفي لهانسي فليك
  • للتجسس أم لتحسين الإنترنت؟.. إطلاق “ستارلينك” في اليمن يثير الجدل
  • رئيس الوزراء يحسم الجدل بشأن عودة قطع الكهرباء مع انتهاء الصيف
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء