العرب القطرية:
2024-06-16@11:15:20 GMT

القطراوي والعربي في نصف نهائي كأس أريد

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

القطراوي والعربي في نصف نهائي كأس أريد

تأهل الملك القطراوي والعربي إلى نصف نهائي كأس أريد بعد فوزهما على الريان والدحيل أمس في ربع نهائي البطولة، وبذلك التحق الفريقان بفريقي أم صلال والأهلي في مربع الكبار، وسوف يلاقي العربي نادي قطر، بينما الأهلي أمام أم صلال.
القطراوي نجح في الفوز على الريان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، تقدم الملك مبكرا عن طريق عبدالله الأحرق في الدقيقة 12 وفي الوقت بدل الضائع تعادل الريان من ضربة جزاء نفذها جابريل بيريرا في الدقيقة ‹3+45 ،وفي الشوط الثاني أضاف بين مالانجو هدف التقدم الثاني لقطر في الدقيقة 62.


وفي المباراة الثانية فاز العربي على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي اقيم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، سجل ثلاثية العربي وسيم قداري في الدقيقة 34، وهلال محمد هدفين في الدقائق 45+4 و67، بينما سجل هدف الدحيل الوحيد خالد محمد في الدقيقة 23.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الملك القطراوي فريق العربي كأس أريد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مساهمو تسلا يوافقون على حزمة أجور إيلون ماسك

وافق المساهمون في شركة Tesla مرة أخرى على حزمة رواتب Elon Musk بمليارات الدولارات بعد عدة أشهر من إبطالها من قبل محكمة في ولاية ديلاوير. خلال الاجتماع السنوي للمساهمين في شركة صناعة السيارات الكهربائية، وقع مساهمو الشركة على اقتراح لإعادة حزمة رواتب ماسك، والتي تبلغ قيمتها حاليًا حوالي 48 مليار دولار، وفقًا لبلومبرج.

ووصفت القاضية كاثلين ماكورميك من محكمة ديلاوير Chancery Court في وقت سابق أجر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، الذي تبلغ قيمته 56 مليار دولار عندما تمت الموافقة عليه لأول مرة في عام 2018، بأنه "مبلغ لا يسبر غوره". ورد ماسك بالتهديد بنقل مكان تأسيس الشركة إلى تكساس، وخلال اجتماع تسلا، وافق المساهمون رسميًا على هذه الخطوة.
إن الموافقة على تعويض " ماسك " لا تضمن استعادة أجره المذهل. وكما تشير بلومبرج، فإن التصويت لا يبطل الحكم الأولي للقاضي، ولكن من المؤكد تقريبًا أن تيسلا ستستأنف وتشير إلى التصويت الأخير للمساهمين كدليل على موافقة مساهمي الشركة عليه.

ومن غير المستغرب أن يبدو " ماسك " سعيدًا بالتصويت. "أريد فقط أن أبدأ بالقول، اللعنة الساخنة. قال بعد اعتلائه المنصة في اجتماع المساهمين: "أحبكم يا رفاق". وقال لاحقًا إن إعادة راتبه لن تؤثر على التزامه قصير المدى تجاه شركة تسلا. "من الجدير التأكيد على أن أسهم Tesla هي التي يجب أن أمتلكها لمدة خمس سنوات. إنها ليست أموالاً نقدية في الواقع، ولا أستطيع أن أقطع وأهرب، ولا أريد أن أفعل ذلك.

مقالات مشابهة

  • أماكن خروج في محافظة الفيوم خلال عيد الأضحى 2024.. اعرف هتتفسح فين؟
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • مساهمو تسلا يوافقون على حزمة أجور إيلون ماسك
  • فتاة صغيرة لرونالدو: أريد أن أصبح زوجة ابنك .. صورة