اخبار الفن، الكشف عن كواليس ديو روبي وأحمد سعد قبل طرحه،متابعة بتجــرد فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بإعلانه عن أغنية جديدة يتعاون فيها مع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الكشف عن كواليس ديو روبي وأحمد سعد قبل طرحه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الكشف عن كواليس ديو روبي وأحمد سعد قبل طرحه

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بإعلانه عن أغنية جديدة يتعاون فيها مع الفنانة روبي للمرة الأولى حيث نشر على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” بوستر الأغنية التي ظهر فيها مع روبي وعلق عليها قائلاً: “قريبا”.

وكشف مؤلف الأغنية فلبينو أحمد عن تفاصيل وفريق العمل الذي تعاون معه فيها قائلاً: “الأغنية من ألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى، اشتغلنا عليها ومأخدناش وقت طويل، هي أغنية رايقة مفيهاش فزلكة بسيطة وموجهة وتكون بين اتنين بينهم علاقة لذيذة”.

وتابع: “الأغنية إنتاج مزيكا لما أحمد سعد وروبي سمعوها اتحمسوا جدًا وظهرت كيميا بينهم وكل واحد غنى الجزء بتاعه بسرعة والموضوع كان بسيط جدًا، هي الأغنية طالعة من القلب ففي قلوب كتيرة هتحس بيها، الهدف من الأغنية إنها تخلي الناس يحسوا الدنيا بسيطة والمعاكسات رايقة وجديدة”.

وكشف عن اسم الأغنية وهو “يا ليالي” موضحًا أنه قد يكون اسماً معروفاً وبسيطاً لكنه ليس بالبسيط وقال: “الاسم باين عليه إن مفهوم موضوعه لكن اللحن والكلام مش بالبساطة دي ويارب يطلع بالبساطة دي التناقض دا أن تكون أغنية أنت عارف كلماتها وسمعت أصواتها لكن مش بالترتيب دا يطلع صوت جديد ومعاكسة جديدة محبوبة من اتنين كبار في السوق مفيش حد بيقدم في خفة أغانيهم، كنا بنحاول نعمل توازن بين اللي قدموه قبل كده واللي بيقدموه جديد”. 

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك

 

 

تحدث أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس مفاوضات مسؤولو القلعة البيضاء لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك

وقال أحمد حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أون تايم سبورتس: " مفاوضات نادي الزمالك بدأت عقب إنتهاء عقدي في كندا عندما كنت في إجازة بالقاهرة، وامتلك العديد من زملائي زملكاوية وكانوا دائما يطلبوا مني الانضمام إلى صفوفهم".

وأضاف: " مسؤولو الزمالك فتحوا معايا باب المفاوضات من خلال حسين لبيب رئيس النادي وحسين السيد، وأنا من أول لحظة كنت حابب ألعب ضم صفوف الفريق الأبيض، وكنت أمتلك رغبة منذ أول يوم عودتي إلى القاهرة إني أرتدي قميص القلعة البيضاء".

وتابع: " كنت سعيدا للغاية حينما تحدث معي حسين لبيب ودونجا هو من كان نقطة التواصل بيني وبين الإدارة، وظل معي لآخر الإجتماع ولمست الاحترام فيما بينهم".

واختتم حديثه قائلًا: "زيزو كان على إتصال دائم مع شقيقي وأحمد فتوح زميلي وتواصل معي منذ عودتي إلى القاهرة وأغلب اللاعبين كان عندهم الرغبة مليار في المئة إني أكون موجود".

وقاد أحمد حمدي نادي الزمالك بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، بعدما سجل هدفا رائعا في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • من نكسة ٦٧ لـ ملحمة ٦ أكتوبر ١٩٧٣.. كواليس تحويل الجيش المصري الهزيمة إلى نصر عظيم في ٧ سنوات
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • روبي تروج لفيلمها الجديد “عصابة الماكس”.. مقرر عرضه في عيد الأضحى
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك