عربي21:
2024-06-20@13:12:20 GMT

ريال مدريد يحسم الجدل بشأن مستقبل مدربه أنشيلوتي

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

ريال مدريد يحسم الجدل بشأن مستقبل مدربه أنشيلوتي

حسم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الجدل بشأن مستقبل مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي ارتبط اسمه بتدريب منتخب البرازيل.

وأعلن ريال مدريد، اليوم الجمعة عن تمديد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي حتى حزيران / يونيو 2026، في بلاغ رسمي.

وقال النادي الملكي، إن أنشيلوتي البالغ من العمر 64 عاما والذي كان من المتوقع أن يصبح مدربا للمنتخب البرازيلي اعتبارا من الصيف المقبل "سيرتبط في النهاية بريال مدريد حتى 30 يونيو 2026".



وأوضح البيان أن مواسم أنشيلوتي الخمسة كمدرب لريال مدريد، قاد الفريق للتتويج بعشرة ألقاب.

وأشار إلى أن أنشيلوتي هو أول مدرب يفوز بلقب البطولة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا وإسبانيا.

Comunicado Oficial: renovación de Carlo Ancelotti.#Ancelotti2026 | #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) December 29, 2023
ويعد أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، والمدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ هذه المسابقة (118).

وبهذه الخطوة ينتهي الجدل المثار حول أنشيلوتي الذي كان مرشحا بقوة لقيادة منتخب البرازيل في كأس أمريكا 2024، حيث يتولى قيادة "السامبا" حاليا بشكل مؤقت فرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي.

وكان رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إدنالدو رودريغيش، أعلن في يوليو الماضي، أن أنشيلوتي سيتولى تدريب المنتخب الوطني اعتبارا من بطولة كوبا أمريكا المقررة في الولايات المتحدة في حزيران / يونيو 2024.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد ريال مدريد انشيلوتي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة لـ ليفربول بشأن ضم صفقة الريال المحتملة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي صدمة جديدة بشأن التعاقد مع الصفقة المحتملة لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي لا يزالون يحاولون التعاقد مع المدافع الفرنسي ليني يورو لاعب نادي ليل هذا الصيف.

وأكدت بأن الريدز قدم عرض للتعاقد مع ليني يورو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 42 مليون جنيه إسترليني ولكن نادي ليل رفض هذا العرض.

ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة بأن مسؤولي نادي ليل الفرنسي يتمسكون بالحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل المدافع ليني يورو.

ويعتبر المدافع الفرنسي ليني يورو لاعب نادي ليل صفقة محتملة بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم بسبب رغبة أنشيلوتي في ضمه.

مقالات مشابهة

  • لاعبون مرشحون للفوز بالكرة الذهبية
  • ميسي يحسم جدل اعتزاله
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يحسم صفقته الثانية
  • ريال مدريد يحسم الجدل في مشاركة إبراهيم دياز مع المنتخب الأولمبي بالأولمبياد
  • ريال مدريد يحسم الجدل بخصوص مشاركة دياز في أولمبياد باريس
  • فينيسيوس.. سلاح "السيليساو" في "كوبا أمريكا"
  • نجوم تحت الأضواء قبل انطلاق «كوبا أميركا»
  • صدمة جديدة لـ ليفربول بشأن ضم صفقة الريال المحتملة
  • ريال مدريد يحسم موقفه من تجديد عقد كارفخال
  • ريال مدريد ينهي الجدل بشأن انتقال مدافعه لميلان