وجه الملحن عزيز الشافعي رسالة للشاعر والفنان تامر محسن عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح ألبوم مكانك الذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وشارك عزيز الشافعي صورة تجمعه بالشاعر تامر محسن عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «العميد تامرحسين يستحق التحيه و يستحق نباركله على الخمس أغاني الجامدين في ألبوم مكانك، يا جمال بيوحشنا الي ابدع فيها النجوم الكبار مدين و أحمد إبراهيم و أمير محروس».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

وأضاف: «خفة دم الكلام ليك للغاليين أسامه الهندي و قماح، وروقان مكانك ولوحدنا و ده شغل الهضبة نفسه، وطبعا مش هتكلم عن ماتتعوضش و هسيب التاريخ يتكلم، يستحق شريف فهمي التحية الخاصه على مزيكته المميزة».

وتابع: «تامر حسين كالعاده بيواصل تحطيم الأرقام القياسية مع عمرو دياب في عدد الاغاني الحلوه اللي عملها من أول وياه لحد مكانك مرورا بانت الحظ و قدام مرايتها ويتعلموا وغيرهم كتير و ده مش بس عشان موهبته الكبيرة و إصراره و شطارته، لا كمان عشان نيته الحلوه و جدعنته مع كل زمايله و كفايه انه اول واحد بيبارك لكل الناس بنية صافية و طاقة نجاح و حب، مبروك يا صاحبي و يارب دايما ناجح ومحترم و جدع وأصيل».

اقرأ أيضاً«بيوحشنا».. عمرو دياب يطرح أحدث أعماله من ألبوم مكانك | فيديو

بعد «بيوحشنا».. عمرو دياب يطرح سلامك وصلّي | صورة

قائمة الشخصيات الأكثر بحثا في 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني ألبوم مكانك ألبوم مكانك اغنية مكانك عمرو دياب البوم البوم عمرو دياب البوم عمرو دياب الجديد البوم عمرو دياب مكانك البوم مكانك تامر محسن عزيز الشافعي عمرو دياب مكانك مكانك مكانك البوم عمرو دياب مكانك عمرو دياب ألبوم مکانک

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"

حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة رسالة شكر إلى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، الذي كن المقرر عرضه غدًا في السينمات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)


 

وشارك خالد النبوي البوستر الرسمي للفيلم على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "عن الناس الحلوة وراء الكاميرا اللي عملت فيلم اهل الكهف براڤو ياسمين القاضي مصممة الملابس ملابس رائعة مبهرة نقلتنا لزمن الفيلم بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة.. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية من بكرة نتقابل في دور العرض".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بعد صفعه أحد المعجبين.. حقيقة إحالة عمرو دياب للتحقيق