صوت مجلس إدارة جمعية البحرين لإدارة الموارد البشرية على منح وتكريم ثلاث شخصيات بحرينية لدورها الفاعل في إدارة وتطوير وتأهيل الموارد البشرية، وعلى أثر ذلك التصويت قام مجلس الإدارة بزيارة خاصة لكل من الاستاذة سارة عبدالعزيز جمال رئيس تنفيذي للموارد البشرية لمجموعة بنك البحرين الوطني، والاستاذ حمد إبراهيم الشيبة مدير إداري للشئون الإدارية بشركة ألمنيوم البحرين - ألبـا، والاستاذة معصومة التركماني الرئيس التنفيذي لتنمية الموارد البشرية لشركة بي أم أم آي، وخلال اللقاء الذي تم مع كل منهم على انفراد وبحضور بعض من منتسبي مؤسساتهم، قام مجلس الإدارة بتكريم هذه الشخصيات، ومنحهم العضوية الخاصة (عضوية الثروة التخصصية) لهذا العام.


وتناول الحديث عن سبب اختيار هذه الشخصيات لما له دور كبير وفعّال في تنمية الكوارد البشرية خصوصاً الكوادر البحرينية، واحتضان المواهب والكفاءات وخلق بيئة العمل المناسبة، بالإضافة إلى دعم البرامج التدريبية للموظفين وتطويرهم لمواكبة التطورات في جميع التخصصات، وخصوصاً تعاونهم المستمر مع الجمعية والمشاركة في برامج وفعّاليات الجميعة. ويأتي هذا التكريم لإيمان هذه الشخصيات بأهمية تطوير وتدريب وتأهيل الموارد البشرية وصقل مهارات الموظفين.
وقد حضر هذه اللقاءات الثلاثة أعضاء من مجلس الإدارة وعلى رأسهم الدكتور أحمد محمد البناء رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد محمود الشيخ نائب الرئيس للشئون الإدارية والأستاذ أحمد الزياني والأستاذة حنين الدوي والأستاذ خالد مراد والأستاذ عمار الخباز المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ حسين إسماعيل عضو اللجنة الاستشارية العليا للجمعية.
والجدير بالذكر بأن الجمعية تسعى في كل عام منح هذه العضوية لمجموعة من الشخصيات البارزة ودورها الفعّال وتخصصها واحترافيتها في إدارة الموارد البشرية. وحيثُ أن جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية قد تأسست في العام 1979 وكبرت تدريجياً حتى ما وصلت له الآن، وتضم في عضويتها حوالي 1800عضو من داخل وخارج البحرين ومن جنسيات مختلفة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الموارد البشریة مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج

قال متحدث وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي، إنه تم  إطلاق مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج حديثي الولادة حتى عمر 10 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنه يتم تقديم مجموعة من البرامج الصحية والاجتماعية والنفسية والترفيهية عبر المبادرة.

ولفت الرزقي إلى وجود أكثر من 22 مركز ضيافة أطفال في مكة المكرمة لخدمة ضيوف الرحمن بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية والثقافية بالعديد من اللغات.

فيديو | متحدث وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي: أطلقنا مبادرة "ضيافة الأطفال" في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج حديثي الولادة حتى عمر 10 سنوات#عين_الخامسة#الإخبارية pic.twitter.com/0SF9jUNvJv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • تغيير لتحقيق الأرباح.. خطط تخضع لنقاشات في أوبن إيه آي
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. أوبن إيه آي قد تغير هيكلتها 
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • حلقة تدريبية عن إدارة الأقران في بيئة العمل بإبراء
  • ورشة تدريبية لإدارة "العمالة غير المنتظمة" بالمنيا
  • متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة