شهدت محافظة السويس اليوم، إطلاق منصة البث المباشر لمديرية التربية والتعليم، التي تتناول رح المناهج التعليمية والمراجعات.

منصة حكومية عصرية لتعليم طلاب السويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس، إطلاق منصة البث المباشر لمحافظة السويس التابعة لوزارة التربية والتعليم، لشرح ومراجعات المواد المختلفة بالمراحل التعليمية.

وأشارت مديرية التربية والتعليم، في بيان، على صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، أنّ شرح المناهج والمراجعات يجري على منصة المحافظة للتربية والتعليم، بواسطة أساتذة من مدرسي محافظة السويس، وتحت إشراف الموجهين العموم، بمديرية التربية والتعليم.

وأعلنت «المديرية» أنه يمكن للطالب الدخول على منصة البث المباشر، لمشاهدة الحصص، بالمواد المختلفة، من خلال الرابط اضغط «هنا».

وبعد الدخول على الرابط يضغط ولي الأمر على تسجيل دخول بحساب الطلاب الموحد، أو إنشاء الحساب الموحد إذا لم يكن الطالب معه الحساب الخاص به، ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وتعليمات اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، وإشراف ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس مديرية التربية والتعليم شرح المناهج منصة التعليم التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

استعدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لعقد امتحانات الثانوية العامة، بغرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية، وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية الـ13، تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة واستعدادها التام لأي طوارئ بإشراف محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم.

وعقد محمد عبدالله، وكيل الوزارة اجتماعاً بحضور رؤساء اللجان ومديري الإدارات التعليمية بالمسرح المدرسي، والدكتور علاء جودة وكيل المديرية، وضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وغادة النحاس، مدير عام التعليم العام، وطارق فودة، وكيل كنترول قطاع الاسكندرية.

وأضاف محمد عبدالله، وكيل الوزارة أنه بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد هذا الاجتماع لمناقشة والتنبيه على التعليمات الخاصة برؤساء اللجان.

وأكد عبدالله، يتم بدء دخول الطلاب من الساعة 8.25 صباحا بعد التفتيش على البوابة ، وعدم تفتيش الطالب داخل اللجنة والمرور بالعصا الالكترونيهة، وتفتيش الطالب في حالة صدور إنذار من العصا الالكترونية، وضرورة التحقق والتأكد من شخصية جميع المتواجدين باللجنة، والإعلان في مكان ظاهر عن قوانين تجريم الغش والمواد الهامة منه، وتقع المسؤولية على (رئيس اللجنة - المراقب - الملاحظ) في حالة تسريب الامتحان ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد بعدم دخول أي هواتف أو كاميرات أو ساعات ذكية داخل اللجان، مع وضع آلية لجمع هذه الأشياء بعناية، والتأكد من عدم دخول أي كتب أو ملازم، والإلتزام بكافة التعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات.

وأكد محمد عبدالله، على حرصه على ضرورة تنفيذ كافة التعليمات والإجراءات والضوابط الخاصة بأعمال الامتحانات والتي تنظم العملية الامتحانية، موجهاً بضرورة تحقيق الانضباط والنظام داخل وخارج اللجان الامتحانية، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول، مؤكداً أنه تم توفير كافة سبل الراحة للملاحظين والمراقبين الأوائل والمكلفين بجميع أعمال الامتحانات وضيوف المحافظة، مشيراً إلى أنه تم عمل البروتوكولات مع مديرية الأمن ومديرية الصحة، والكهرباء، لتوفير الخدمات.

مقالات مشابهة

  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • إطلاق أعمال غرفة عمليات الثانوية العامة صباح اليوم بتعليم السويس
  • الثانوية العامة 2024| تعليم البحيرة: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى حتى الآن
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم الدقهلية: انتظام الامتحانات فى 154 لجنة
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • تعليم الشرقية يُنهي استعداداته لانطلاق مارثون امتحانات الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو