تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة سائق توك توك متهم بقتل شخص وإصابة نجله باستخدام سلاح أبيض في مشاجرة بينهم منطقة المرج.

محاكمة سائق متهم بتهمة قتل شخص وإصابة نجله بالمرج

وكشفت تحريات الاجهزة الامنية بالقاهرة، أن الخلاف بين المتهم ونجل المتوفي قديم وبدايته عندما اتهم الأول الثاني بأنه سرق منه لعبة لا يتعدى ثمنها 20 جنيها.

وأشارت التحريات، إلى أن يوم الواقعة توجه المتهم بمركبته التوك توك الي المجني عليهما وتعدي عليهما بالألفاظ النابية فطلب نجل المتوفي منه الابتعاد عن شارعه نافيا سرقته أي شيء منه، وتبين أنه نشبت مشادة كلامية بين الشابين تطورت إلى مشاجرة اقدم فيها المتهم علي طعن الشاب الأمر الذي دفع والده إلى التدخل للفصل بينهما ومنع وقوع جريمة الا ان المتهم طعنه في صدره فأسقطه قتيلا.

البداية بتلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة إشارة من أحد المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص "متوفى" متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالقلب، ونجله مصاب بجرح نافذ بالجسم في مشاجرة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

نظر استئناف «أنوش» على حكم حبسها 3 سنوات.. بعد قليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اليوم الحوادث المحاكم اليوم النيابة العامة امن القاهرة سرقة قتل كثافات مرورية محكمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره

زنقة 20 ا مراكش

قررت محكمة الاستئناف بمراكش، تأجيل قضية البيدوفيل الكويتي المتهم باغتصاب فتاة قاصر عمرها أقل من 15 سنة، وذلك إلى غاية 29 نونبر2024، من أجل استدعاء المتهم عن طريق السفارة الكويتية.

وأجلت المحكمة من جديد ملف القضية بسبب عدم حضور المتهم الذي غادر المغرب إلى الكويت مباشرة بعد تمتيعه بالسراح المؤقت شهر فبراير 2020.

وعرفت الجلسة الأخيرة غياب المتهم الكويتي “ع، م ،س، ا” 24 سنة، عن جلسات المحاكمة للمرة الـ26، ما دفع بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش الطرف المدني الوحيد في القضية، إلى التأكيد مجددا على تشبثها بمحاكمة المتهم حضوريا، وطالبت السفارة الكويتية بإحضاره والوفاء بالالتزام الذي وقعته وتعهدت به بضمان حضور المتهم لجلسات المحاكمة في حالة تمتيعه بالسراح المؤقت.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • النيابة تناظر جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالمرج
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بالمرج وإصابة 3 أشخاص
  • إصابة 3 أشخاص في حريق نشب داخل شقة سكنية بالمرج
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق داخل شقة سكنية بالمرج
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • محاكمة مراسل وول ستريت جورنال الأمريكية في روسيا بتهمة التجسس
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»