افتتح الدكتور أحمد وهبان عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية اليوم الأربعاء 3 يناير 2024 معرض الملابس والمستلزمات بالتعاون مع مؤسسة «إحنا الخير»، وذلك برعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية.

ويهدف ذلك إلى تقديم الدعم للطلاب الجامعيين من خلال تقديم المنتجات المعروضة بأسعار مناسبة وجودة عالية الصنع، ويستمر لمدة عشرين يومًا بمقر الكلية.

وأشار الدكتور أحمد وهبان عميد الكلية أن جميع المعروضات صُنِعت في مصر، بتنسيق كل من الدكتورة مروة خليل، الدكتور عادل عنتر، منى محمود مدير مؤسسة إحنا الخير، وبمشاركة الأسر المنتجة في إطار مبادرة تكافل وكرامة.

وأوضح عميد الكلية أن المعرض يتضمن معروضات متنوعة من ملابس ومشغولات يدوية وكتب ومنتجات غذائية وذلك بأسعار مناسبة، يقدمها نحو ١٥ عارضاً. كما يضم المعرض جناحاً للكتب العلمية والثقافية، ولفت أن المعرض يخدم طلاب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، وكذلك طلاب وطالبات المدينة الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والخدمات المعاونة.

شارك في الافتتاح كل من الدكتور أسامة العادلي، والدكتورة شيرين نصير وكلاء الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعديد من المسئولين ورجال وسيدات المجتمع المدني والإعلاميين.

اقرأ أيضاًجامعة الإسكندرية تنظم ورشة عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في مجال الذكاء الاصطناعي

تعيينات جامعة الإسكندرية.. اعرف الوظائف والشروط المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أحمد وهبان جامعة الإسكندرية عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية جامعة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

«الزراعة» تفتتح معرض الزهور للمواطنين لمدة شهر.. اعرف المواعيد

افتتحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض زهور الربيع في دورته رقم 91، والذي يقام تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

موعد فتح معرض الزهور

وقال أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي إن المعرض فتح أبوابه منذ الساعة 9 صباحًا للزائرين، ويستمر لمدة شهر كامل.

وأشار إلى أنَّه يشارك في المعرض 200 شركة من المؤسسات الحكومية وعدد من شركات القطاع الخاص وممن يهتم بنباتات الزينة والصبارات ونباتات الظل وتنسيق الحدائق وزهور القطف.

معرض «خير مزارعنا لأهالينا»

ولفت إلى أنَّه على هامش المعرض يقام معرض «خير مزارعنا لأهالينا» والذي من خلاله يتم عرض السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة تفتتح معرض حصاد 2024
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
  • رئيس جامعة طنطا يشارك في المؤتمر العلمي لمركز المعلومات بمجلس الوزراء
  • رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • رئيس جامعة طنطا يُشارك في فعاليات المؤتمر السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • رئيس جامعة طنطا يشارك في المؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات لرئاسة الوزراء
  • «الزراعة» تفتتح معرض الزهور للمواطنين لمدة شهر.. اعرف المواعيد
  • قلق من خطاب مرتقب لبايدن في كلية مورهاوس بسبب الحرب على غزة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعي
  • «معلومات الوزراء» يعلن أجندة وبرنامج عمل مؤتمره العلمي السنوي بالتعاون مع جامعة القاهرة