شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزيرة البيئة توجه قطاع حماية الطبيعة بإعادة إطلاق سلحفاة المطرية لبيئتها الطبيعية، استمراراً لجهود وزارة البيئة فى منع الإتجار غير المشروع فى الحياة البرية وحماية التنوع البيولوجى، أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة البيئة توجه قطاع حماية الطبيعة بإعادة إطلاق سلحفاة المطرية لبيئتها الطبيعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة البيئة توجه قطاع حماية الطبيعة بإعادة إطلاق...

استمراراً لجهود وزارة البيئة فى منع الإتجار غير المشروع فى الحياة البرية وحماية التنوع البيولوجى، أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة توجيهاتها لقطاع حماية الطبيعية بوزارة البيئة بإعادة إطلاق السلحفاة التى تم مصادرتها مع أحد أصحاب محلات بيع الأسماك بأحد الأسواق بالمطرية إلى بيئتها الطبيعية بمحمية أشتوم الجميل بعد التأكد من سلامتها وقدرتها على مواصلة الحياة.

وذلك بحضور عدد من طلاب كلية العلوم جامعة دمياط قسم علوم البحار ، لنقل الخبرات العملية لهم ، وكذلك مسئولى الجمعية المصرية للحفاظ على الطبيعة، والعاملين بمحمية أشتوم الجميل.

وتقدمت وزيرة البيئة بالشكر للجمعية المصرية للحفاظ على الطبيعة ، وللعاملين بقطاع حماية الطبيعة على استجابتهم السريعة ودورهم الفعال فى حماية الكائنات البحرية للحفاظ على التوازن البيئى، وذلك وفاءً بالإلتزامات والأتفاقيات الدولية.

واستجابة وزارة البيئة للشكوى الواردة عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" والتى أفادت بتعرض السلحفاة للاذي من الأطفال بأحد الأسواق بحى بالمطرية، حيث كانت السلحفاة بحالة صحية سيئة.

و تهيب الوزارة بالمواطنين  بالاشتراك فى حماية الكائنات المهددة بالانقراض للحفاظ على التنوع البيولوجي والثروات الطبيعية بالإبلاغ عن محاولات الإتجار غير المشروع  فى تلك الكائنات من خلال الخط الساخن للوزارة على الخط الساخن لوزارة البيئة 19808 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساءاً ماعدا العطلات الرسمية حتى الثالثة عصرا أو على رقم الواتس اب 01222693333 على مدار ال 24 ساعة طوال أيام الاسبوع.

3724ccc1-6297-4aa3-9247-2e5f10cc26f0 51804979-549e-4804-bd24-effc6d908410 65908d92-63e0-485f-b592-dbb1d56c2e24 58510b5e-b108-4dd1-8f95-eb6385bfd2d5

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للحفاظ على

إقرأ أيضاً:

إحالة شخصين للجنايات بتهمة قتل عامل بالمطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المطرية اليوم السبت، إحالة شخصين للجنايات في قتل عامل طعنا لخلافات وخصومة قديمة بينهما.

وكان قسم شرطة المطرية تلقي بلاغا يفيد سقوط عامل غارقا في دمائه وبالانتقال لمحل الواقعة تبين حدوث مشادة كلامية بين عامل وشخصين من جيرانه وحاول المجني عليه  التصالح مع المتهمين ولكنهم رفضوا وحاولوا التعدي عليه أكثر من مرة رغم ابتعاده عنهم وأن المتهمين طعنوا بسكين وفروا هاربين.
وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض علي شخصين وبمواجهتهم اعترفوا يقتل المحمي عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • وكيل «عربية النواب»: مصر حريصة على تغليب لغة الحوار للحفاظ على أمن المنطقة
  • إطلاق برنامج لتركيب محطات للطاقة الشمسية للفلاحين والمستثمرين
  • “طيور كبر” في حماية فريق “رصد الطيور” بجمعية حماية البيئة
  • إحالة شخصين للجنايات بتهمة قتل عامل بالمطرية
  • متنزه جدر في الباحة واجهة جذب جديدة لمحبي الطبيعة
  • إسرائيل تطالب فرنسا بإعادة النظر في استبعادها من معرض دفاعي
  • العدوان على غزة يلقي بظلاله على إقامة مهرجان جرش
  • «ناشونال أكواريوم أبوظبي» يُعِدّ جيلاً من حماة البيئة البحرية
  • «التضامن» توجه المجتمع المدني بتفعيل المبادرات البيئية والاقتصادية 
  • أنشطة لتخفيف التوتر.. اختر ما يناسبك