شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز شئون البيئة يشارك في منتدى النمو الأخضر خلال دورته الثانية، أكد الدكتور على أبو سنة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، أن الاقتصاد الأخضر ظهر كإستجابة للعديد من الأزمات العالمية المتعددة،،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز شئون البيئة يشارك في منتدى النمو الأخضر خلال دورته الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز شئون البيئة يشارك في منتدى النمو الأخضر...
أكد الدكتور على أبو سنة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، أن الاقتصاد الأخضر ظهر كإستجابة للعديد من الأزمات العالمية المتعددة،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعد قرارا في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول مكافحة الاستعمار الجديد

تقوم روسيا بالتعاون مع شركائها في الجمعية العامة للأمم المتحدة بإعداد قرار حول مكافحة الاستعمار الجديد، حسبما نقلت وكالة "تاس" اليوم الأربعاء عن مصدر في وزارة الخارجية الروسية.

إقرأ المزيد لافروف: الاستعمار الغربي الجديد يواجه رفضا متزايدا في العالم

جاء هذا التصريح في أعقاب اجتماع اللجنة الدائمة لـ"الحركة من أجل حرية الأمم" الذي نظمه حزب "روسيا الموحدة" الحاكم في مدينة فلاديفوستوك بالشرق الأقصى الروسي في إطار المنتدى الدولي للأحزاب "الأغلبية العالمية من أجل عالم متعدد الأقطاب" بصيغة "البريكس والدول الشريكة".

وقال المصدر: "اليوم نعمل مع أصحاب التفكير المماثل على مشروع قرار في الجمعية العامة للأمم المتحدة (بهذا الشأن)، وأصبح موضوع مكافحة الاستعمار الجديد أحد الموضوعات الرئيسة، وتولي وزارة الخارجية الروسية أهمية كبيرة له".

وتابع: "لقد حظي موضوع مكافحة الاستعمار الجديد بتفهم واهتمام لدى دول الأغلبية العالمية في ظل واقع العالم الحديث"، معتبرا مشاركة أكثر من 30 دولة في منتدى فلاديفوستوك دليلا على إدراك أن هذه القضية ينبغي حلها من خلال الجهود المشتركة.

وكان نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف الذي يترأس كذلك حزب "روسيا الموحدة"، دعا خلال مشاركته في منتدى فلاديفوستوك، إلى إنشاء سجل للخسائر الناجمة عن جرائم الحقبة الاستعمارية وكذلك عن الاستعمار الجديد للمطالبة بدفع التعويضات.

كما حذر مدفيديف في مقال بصحيفة "روسيسكايا غازيتا" في وقت سابق من هذا الشهر من أن "الاستعمار الجديد قد اقترب" من حدود روسيا.

المصدر: "تاس"

مقالات مشابهة

  • شفاء الأورمان تشارك في فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر ومعرض الأعمال الخضراء في الأقصر
  • رئيس محكمة النقض يشارك في منتدى رؤساء محاكم دول البريكس
  • شفاء الأورمان تشارك في فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر الأعمال الخضراء في الأقصر
  • راشد الملا يشارك اليوم  في مونديال الدراجات المائية بطموح الدفاع عن الصدارة
  • المركزي الصيني: لا إجراءات تحفيزية كبيرة لتعزيز الاقتصاد
  • انطلاق مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2024 الأربعاء
  • راشد الملا يشارك غدا في مونديال الدراجات المائية بطموح الدفاع عن الصدارة
  • روسيا تعد قرارا في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول مكافحة الاستعمار الجديد
  • “الإمارات للمحاسبة” يشارك في قمة الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في البرازيل
  • مجلس حقوق الإنسان برئاسة عمر زنيبر يفتتح بجنيف دورته الـ 56