أعلن الملحن عمرو الشاذلي، عن وفاة والدته، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب عمرو الشاذلي، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أمى لمحزونون.. .ولا نقول إلا ما يرضى الله " إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتابع: «توفت الى رحمه الله والدتى و العزاء اليوم ( الثلاثاء ) الموافق ٩ يناير بمسجد حسن الشربتلى بالتجمع بعد صلاه المغرب».

أعمال عمرو الشاذلي

وطرح عمرو الشاذلي أغنية بعنوان «غير كل الناس»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وهي غناء وألحان عمرو الشاذلي، وتأليف حسام سعيد، وذلك تزامنًا مع طرح أغنيته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ملكش مكان من تأليف عمرو المصري.

اقرأ أيضاًزينة تُنعي وفاة والدة لطيفة التونسية: ربنا ينزل على قلبك الصبر

وفاة والدة الفنانة التونسية لطيفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو الشاذلي عمرو الشاذلی

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم

علق محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، على واقعة تأجير صالة حسن مصطفى لـ«مدرس جيولوجيا»، قائلا إن الوزارة عرفت الواقعة من البداية مع تنفيذ الحدث نفسه، إذ أنها وصلت للدكتور أشرف صبحي، وجرى عقد لجنة من الشؤون القانونية والإدارية والمالية والمعنيين بهذا الأمر، وجرى إصدار قرار صباحا، بإحالة كل المسؤولين من مجلس الأمناء والمشرفين، للتحقيق ووقف المدير التنفيذي عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.

واقعة تأجير صالة حسن مصطفى

شدد «الشاذلي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي أم سي»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، على أن القرار بشأن تأجير صالة حسن مصطفى لمدرس الجيولوجيا صاحب الفيديو المثير للجدل، سيصدر غدًا، موضحًا أن سلوك معلم الجيولوجيا صاحب واقعة صالة حسن حمدي، يخالف توجه وزارة التربية والتعليم.

وأشار إلى أن هذه الصالة صرح رياضي تجاوزت تكلفة إنشاءها 1.7 مليار جنيه، والغرض الأنشطة الرياضية الرسمية وغير الرسمية، وهي من أهم الصالات الموجودة حاليًا، وهناك لائحة مع فكرة الانطلاق الإدارة الاقتصادية بها ضوابط.

ولفت إلى ضرورة تحديد القيمة الاقتصادية وفقًا لعدد الساعات، وأيضًا سلامة الاستخدام لعدم وجود تلفيات، والمخالفة ألا يكون الأساس التعقادي مخالفة للضوابط والقوانين المتعلقة بالمؤسسات الرسمية وغير الرسمية في الدولة، منوهًا بأن هذا الموقف تعارض مع توجه وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة صفعه لشاب.. عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أعماله «صورة»
  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»
  • بعد واقعة صفع الهضبة لمعجب.. عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • «الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم
  • مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة