الثورة نت/
كشفت صحيفة “هآرتس” الصهيونية أنّ حركة حماس ومن خلال إطلاقها بالأمس وابلاً من خمسة صواريخ متوسطة المدى من منطقة رفح إلى منطقة وادي الخليل ذكّرت الكيان الصهيوني بأن الحرب لم تنته بعد.
وذكرت الصحيفة أنّ ذلك يؤكد قدرتها على الاستمرار في مضايقة الجبهة الداخلية الصهيونية.. مشيرة إلى أنّ التحدي الذي تشكله حماس “لجيش” الإحتلال داخل قطاع غزة لا يزال كبيراً وخاصة في الوسط والجنوب حيث لا تزال جهود “الجيش” للسيطرة على المنطقة وتحديد مواقع الأنفاق مستمرة.

وأضافت: إنّ أي تحرك من هذا القبيل ينطوي على مقاومة، وأحياناً حوادث مؤسفة، وغير مرة يجبي ثمن خسائر بشرية من “جيش” الاحتلال.
وأكدت الصحيفة الصهيونية أن “حكومة الاحتلال وفي بداية الحرب قيّدت نفسها بسلسلة من التوقعات غير الواقعية: تدمير سلطة حماس، والعودة المبكرة لسكان غلاف غزة إلى منازلهم، وتهيئة الظروف لإعادة جميع الأسرى”.. مشددة على أنّه بعد ثلاثة أشهر من الحرب، لا تزال هذه الأهداف بعيدة عن التحقيق.

وأشارت إلى أنّ نتنياهو، كالعادة، يحاول التعويض عن الخسائر في قطاع غزة بتصريحات فارغة، ويفضّل أن تكون مدعومة بالتقاط صورة مع جنود.
وأمس الإثنين، قال موقع “ذي كونفرزيشن”، في تقرير له: إنّ الحرب الصهيونية لا يزال أمامها طريق طويل، بل ربما تتجه نحو طريق مسدود.. مؤكداً فشل “إسرائيل” في تحقيق أهدافها أي “تدمير حماس، وإطلاق سراح من تبقّى من الأسرى الصهاينة”.
وأضاف: إنّ الإنجاز الرئيس لحماس هو أنّها “لا تزال صامدة”، إذ “يواصل مقاتلوها استخدام شبكة أنفاقهم لنصب كمائن للجنود الصهاينة، ويطلقون الصواريخ على “إسرائيل””.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة

أقامت حركة المقاومة الإسلامية" حماس" في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية مع أهلها في غزة والضفة والمقاومة ، استنكاراً للمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني" بحق أبناء شعبنا الصابرين الصامدين في غزة العزة".

 واشاد كل من الشيخ كريم مصطفى عن عصبة "الأنصار"، والمسؤول السياسي لحركة "حماس"  في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر " ببطولة وصمود أهلنا في غزة والضفة والبطولات التي تسطرها المقاومة والتي كبدت العدو الصهيوني خسائر فادحة للشهر التاسع على التوالي" ، واستنكرا  "المجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق النساء والاطفال والتدمير الممنهج لكل مقومات الحياة في غزة والحصار الجائر بدعم اميركي غربي وصمت عالمي وعربي واسلامي"، وشددا على" ان هزيمة المحتل الغاصب اصبحت قريبة باذن الله تعالى بفضل صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته المظفرة". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • "عشرات صواريخ الكاتيوشا والتصدي لطائرات حربية وغيرها"..عمليات نوعية لـ"حزب الله" ضد إسرائيل (فيديو)
  • الكيان الصهيوني والهزيمة الاستراتيجية
  • وليد العويمر: ضغوط كبيرة على الكيان الصهيوني من الولايات المتحدة لإنهاء الحرب
  • إعلام العدو الصهيوني: قدرات حزب الله قد تسمح له بضرب تشكيل الدفاع الجوي
  • بين مكامن الوجع وضِفاف النصر
  • الموسوي: النصر المقبل يقين لا شك فيه
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • قائد الجبهة الداخلية: الحرب لم تنته بعد.. نواجه أزمة كبيرة في تأمين مواطنينا
  • وزارة الخارجية: ندين المجزرة البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني باستهدافه مخيم النصيرات وسط قطاع غزة