سيارات، بعد حادث ميسي في أمريكا سعر ومواصفات السيارة الجديدة لـ البرغوث الأرجنتيني،تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو ، يوثق لحظة نجاة نجم إنتر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد حادث ميسي في أمريكا.. سعر ومواصفات السيارة الجديدة لـ البرغوث الأرجنتيني ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد حادث ميسي في أمريكا.. سعر ومواصفات السيارة...

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو ، يوثق لحظة نجاة نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي، من حادث مروري، بعد تجاوز سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.

نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي

وظهرت سيارة نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، فى المقطع الذى وثقته كاميرا قناة "تي يو سي سبورتس" الأرجنتينية برفقة شرطة فورت لودرديل يوم الجمعة الماضى، عندما انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، متجاوزا الإشارة الحمراء.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المارة انتبهو لسيارة النجم الارجنتينى ميسي الأمر الذي حال دون تعرضه لحادث ، واعتبره الجميع من حسن حظ النجم الارجنتينى .

 السيارة التى كان يتواجد بها نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من نوع أودي Q8 موديل 2023 ، وهي من اقوى سيارات الـ SUV  المتواجدة حاليا .

نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي

ودعمت سيارة أودي Q8 بمحرك مكون من 6 سلندر وبسعة وصلت إلى 3،0 لتر، ويخرج المحرك قوة قدرها 340 حصانا، وعزم دوران يصل إلى 500 نيوتن/متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك.

وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم في غضون 5،9 ثانية، وتعمل السيارة عبر منظومة الدفع الكلي للعجلات، وتستهلك السيارة نحو 8 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

ودعمت سيارة أودي Q8 في السوق المصري بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ومحدد للسرعة، وكاميرا خلفية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وأجهزة استشعار للاصطفاف الأمامي والخلفي.

سيارة أودي Q8 

وبالإضافة إلى نظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام المساعدة علي صعود المرتفعات، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وأنظمة مساعدة الفرامل، وإنذار لمنع السرقة.

ويصل سعر السيارة أودي Q8 موديل 2023 ، لـ 100 ألف دولار ، اما فى السوق المصرى فتصل السيارة بسعرها الرسميى الى 4 مليون و 100 الف جنيه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قواعد ومواصفات جديدة للثانوية العامة.. الوزير يعلن 4 مسارات

كتب- محمد فتحي:

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات الثانوية العامة الجديدة التي تعمل عليها الوزارة مع وزارة التعليم العالي.

وقال الوزير، خلال اجتماعه مع عدد من محرري الوزارة، اليوم السبت، أن الهدف من الثانوية العامة الجديدة هو تعدد فرص للثانوية العامة الجديدة، إذ أن هناك نظامًا للبرمجة والذكاء الاصطناعي لذا يجب اتباع نظام المسارات.

وأشار إلى أن هناك 4 مسارات في الثانوية العامة الجديدة هما: "مسار للقطاع الطبي، والهندسية، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الإنسانية".

وكشف الوزير، القواعد العامة للثانوية العامة الجديدة هما: "حرية الاختيار وتعدد الفرص ومراعاة وظائف المستقبل والمواد المؤهلة".

وأشار إلى أن كل طالب له الحق في دخول مسارين، إذ أن كل طالب له مادتين مؤهلين له خلال الدراسة.

وأكد أنه سيتم تطبيق الثانوية العامة الجديدة حين صدور القانون ويتم تطبيقه على الصف الأول الإعدادي حين صدور القانون، لافتًا إلى أن الثانوية العامة الحالية مستمرة حين صدور القانون.

وأوضح أنه جار العمل مع وزارة التعليم العالي في هذا الأمر وبعض ذلك عرض القانون على مجلس النواب.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات وسعر سيارة فولكس فاجن طوارق 2024 الجديدة
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • "محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • ميسي يصدم جمهوره بغيابه عن أنتر ميامي
  • قواعد ومواصفات جديدة للثانوية العامة.. الوزير يعلن 4 مسارات
  • ميسي يغيب عن إنتر ميامي.. تعرف على السبب
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • باولو ديبالا يعلن على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا