أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، باستضافة وتنظيم البطولة الأفريقية لرفع الأثقال للكبار المؤهلة لأولمبياد باريس، والمزمع اقامتها بنادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية خلال الفترة من 2-10 فبراير القادم.


وأكد الوزير علي الجاهزية التامة لاستضافة مختلف البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها مصر، والطفرة الإنشائية والانجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الانجازات خلال الآونة الراهنة.

أشرف صبحي: كل التوفيق للأبطال المصريين بتقديم أداء متميز والتأهل إلي أوليمبياد باريس


وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر فى مكانة عالمية غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التى يحققها أبطالنا فى مختلف المنافسات.


وعبر وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للأبطال المصريين، بتقديم أداء متميز والتأهل إلي أوليمبياد باريس، والحاق بزملائهم في الألعاب الأخري الذين تأهلوا مؤخراً.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعة الحالة الصحية للسباحة شذي نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، ومتابعة الحالة الصحية لـ4 لاعبي كاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو بشبرا، وهم «جنى محمد إسماعيل، هبة محمد إسماعيل، جنى أشرف، آدم اشرف»، عقب مشاركتهم بالبطولة التنشيطية للكاراتية وتعرضهم لحادث سير أمام بوابة استاد القاهرة.  

الحالة الصحية للاعبه شذى محمد

واطلع وزير الشباب والرياضة على كافة التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للاعبة شذي محمد نجم ولاعبي الكاراتيه، موجهًا اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، بضرورة توافر كل ما يلزم لعلاجهم، وتوفير كل ما يلزم لعودتهم لممارسة نشاطهم الرياضي في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية لهم خلال الفترة المقبلة. 

وأكد «صبحي»، إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، معربًا عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبين، والعودة لأسرهم في القريب العاجل.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • أشرف صبحي: مستمرون في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة