أكد طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق، أنه لابد من التكاتف حاليًا ودعم منتخب مصر بعيدًا عن الانتماءات، مشيرا إلى أن الأوضاع مستقرة للغاية داخل المنتخب في وجود جهاز فني مميز ولاعبين على أعلى مستوى بقيادة محمد صلاح، وأتمنى أن تتجه الأمور في النهاية نحو حصد اللقب وعودة الريادة للفراعنة على مستوى قارة إفريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بالتأكيد روي فيتوريا يسير بشكل جيد مع منتخب مصر في الفترة الأخيرة، ولم يحقق نتائج سلبية، ولم يصدر أي مشكلة من جانب أي لاعب سواء أساسي أو بديل، وهي نقطة إيجابية، لذلك علينا دعم اللاعبين والجهاز الفني في الوقت الحالي، بعيدا عن وجهات نظرنا الفنية، لان الجهاز الفني هو من سيحاسب في النهاية".

وأضاف: "سبق ولعبنا العديد من البطولات القارية، لكن علينا التركيز واللعب بقوة، وأن يكون هناك روح وتكاتف وأن نكون على قلب رجل واحد، والدور الجماعي مهم للغاية، وضرورة توحيد الصفوف، من أجل تقديم أفضل مستوى".

وواصل: "الأفضل لوسط الملعب محمد النني ومروان عطية وإمام عاشور، وفي الدكة زيزو وحمدي فتحي، وأي مباراة يكون لها سيناريوهات خصوصا اللقاء الأول امام موزمبيق ثم غانا، وقادرين على عبور دور المجموعات، ويجب وضع حالة الاصابات والاجهاد في حسابات الجهاز الفني، وكل شئ وارد، لكن الخماسي الموجود في الوسط اسماء كبيرة، ويجب تقسيم المباريات بينهم".

وأكمل: "اتوقع أن يتصدر منتخب مصر المجموعة، وقادر على الفوز أمام موزمبيق والرأس الأخضر، والتعادل أمام غانا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر محمد النني موزمبيق غانا أمم إفريقيا مروان عطية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد

أعلن الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر عن البعثة التي تمثل مصر في البطولة الأفريقية لكرة الطائرة الشاطئية بالمغرب والتي تقام في الفترة من 18 وحتى 24 من الشهر الجاري والمؤهلة لأولمبياد باريس.

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى دولة المغرب يوم 18 من الشهر الجاري للمشاركة في الحدث القاري المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

يرأس البعثة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد،
والإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، والفرنسي ميشا مدربًا، وإبراهيم ثابت إداريًا، مسعد عطالله حكم مرافق رجال، ياسمين عبد العزيز حكم مرافق سيدات.

وتضم قائمة اللاعبين، عاطف نصيف، ويوسف عبدالرحمن، وفريق السيدات يضم كل من، دعاء الغباشي، مروة مجدي.

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة أن منتخب الكرة الشاطئية رجال وسيدات لديهما المقدرة على المنافسة بقوة على لقب البطولة الأفريقية والفوز بالميدالية الذهبية والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

ووجه المهندس ياسر قمر الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدعم الأول للرياضة المصرية وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه المستمر للكرة الطائرة مما ساهم في نجاح المنظومة وتصدر المنتخبات الوطنية رجال وسيدات القارة الأفريقية وتأهل منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي على دكة بدلاء بولندا في مواجهة هولندا
  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • بعد تصدر زبيدة ثروت التريند.. كم عدد زيجاتها؟
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • مبابي القائد يتمنى التتويج بلقب أمم أوروبا
  • يورو 2024 : ألبانيا هل يفعلها الاسود والاحمر ويتأهل من مجموعة الكبار ؟