أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة كفر الشيخ، وضع خطة موسعة لزيادة عدد فصول محو الأمية داخل مراكز شباب المحافظة، وفقاً لبروتوكول «المصريون يتعلمون»، والمبرم بين وزارة الشباب والرياضة، من جانب، وهيئة تعليم الكبار من جانب آخر، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

دور مراكز الشباب لتعليم الكبار 

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، في محافظة كفر الشيخ، عبر بيان اليوم، أن مديرية الشباب والرياضة تُولي اهتماما كبيرا بملف «المصريون يتعلمون»، كونه مشروع وطني قومي، مشيرًا إلى تحقيق نسب عالية في المشاركة من قبل أفراد الأسرة المصرية بمراكز الشباب، الأمر الذى يثبت دور مراكز الشباب الفعال في القضاء على الأمية وقيامها بدورها كمراكز خدمة مجتمعية. 

زيادة عدد فصول محو الأمية بمراكز الشباب

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ بزيادة عدد الفصول بمراكز الشباب، وفتح فصل علي الأقل بكل مركز و متابعة امتحانات دورة يناير 2024.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ شباب كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محو الأمية وزارة الشباب والریاضة بمراکز الشباب کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب

تأهلت منتخبات محافظات القليوبية وبني سويف والسويس إلي دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت نتائج منافسات اليوم الجمعة: فوز منتخب القليوبية علي منتخب دمياط بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وفاز في المباراة الثانية: فاز منتخب بني سويف علي منتخب أسيوط في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطاي، بنتيجة هدفين نظيفين.

أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي عاجل.. الأهلي يواجه أهلي جدة في مباراة اعتزال أحد نجوم الكرة السعودية

والمواجهة الثالثة من منافسات اليوم بدوري مراكز الشباب: شهدت فوز السويس علي البحر الأحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وكانت منتخبات قنا والشرقية والوادي الجديد والغربية قد لحقت بالمتتخبات التي تأهلت في منافسات اليوم وهي منتخبات القليويية وبني سويف والسويس.

وتُختتم مباريات ومنافسات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز يوم الثلاثاء الموافق ٤ يونيه بين منتخب الإسماعيلية ومنتخب مطروح علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • القليوبية تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي
  • البحر الأحمر تختتم فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة برأس سوماباي
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية