أطلق تجمع الشرقية الصحي جائزة رفيدة الأسلمية لأبحاث التمريض، وذلك تقديرا للجهود الكبيرة التي يقدمها الممرضون والممرضات في مجال البحث العلمي.

وأوضح رئيس الأكاديمية الصحية في شؤون التدريب والتطوير في تجمع الشرقية الصحي د. عادل حرب، أن الجائزة تم إطلاقها برعاية الرئيس التنفيذي للتجمع، لما يقدمه التمريض من جهود كبيرة وعظيمة في مجال البحث العلمي، والذي يسهم في تطوير الرعاية الصحية وتحسين جودة الحياة للمرضى.

أخبار متعلقة 16 أسرة منتجة تشارك بمنتجات تراثية في مهرجان بقيقمليجة.. تنفيذ مشاريع حيوية لتحسين البنية التحتية وتعزيز جودة الحياةأمانة الشرقية تنفذ 111 جولة ميدانية وترفع أكثر من 6700 طن أنقاض ونفايات من وسط الدمام بأسبوع

فعّل #تجمع_الشرقية_الصحي بالتعاون مع مستشفى ”صحة“ الافتراضي، خدمة تطبيب السكتات الدماغية "عن بعد" في مستشفى النعيرية العام، وذلك عبر نظام خاص مرتبط بتقنية الطب الاتصالي.#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/jzzvBy5d94 pic.twitter.com/lH5sY3vjgC— صحيفة اليوم (@alyaum) January 9, 2024جائزة رفيدة الأسلمية

أضاف د. حرب أن الجائزة تمنح عن أفضل بحث علمي في مجال التمريض في التجمع، مشيرا إلى أن التجمع يسعى في الفترة القادمة إلى ضم التجمعات الصحية الأخرى للجائزة، حتى تصبح منافسة داخل المملكة وخارجها.

ولفت إلى أن جائزة هذا العام، وهي الأولى، تم منحها لمحمد البزرون من قسم التطوير المهني في شبكة القطيف الصحية، تقديرا لجهوده في نشر 7 أبحاث علمية عام 2023م.

تجمع الشرقية الصحي

تأتي الجائزة في إطار حرص تجمع الشرقية الصحي على دعم جهود التمريض في مجال البحث العلمي، وتحفيز الممرضين والممرضات على مواصلة البحث والتطوير في مجال الرعاية الصحية.

وأعرب محمد البزرون عن سعادته بحصوله على الجائزة، مؤكدا أنها ستكون حافزا له على مواصلة البحث العلمي وتقديم المزيد من الإسهامات في مجال الرعاية الصحية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام تجمع الشرقية الصحي الشرقية أخبار السعودية تجمع الشرقیة الصحی البحث العلمی فی مجال

إقرأ أيضاً:

“شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024

الرياض: البلاد

فازت “شركة شاين لتنظيم الفعاليات السعودية” بجائزة “أفضل وكالة توظيف” في جوائز الفعاليات بالشرق الأوسط لعام 2024. تم اختيار الشركة من قائمة مختصرة، وكانت الشركة الوحيدة التي تمثل المملكة العربية السعودية.
تميزت الشركة في تقديم خدمات التوظيف للفعاليات والتجارب، مقدمة خدمات استثنائية لمجموعة واسعة من الفعاليات من الحفلات الموسيقية الضخمة إلى الفعاليات الرياضية والمهرجانات الفنية والثقافية المرموقة. كشركة شابة وديناميكية، وضعت معيارًا جديدًا للتميز في تنظيم الفعاليات الإقليمية.

تأسست شركة شاين لتنظيم الفعاليات منذ أربع سنوات، وسرعان ما اكتسبت سمعة متميزة في المملكة العربية السعودية. يكمن نجاح شاين في التزامها بتمكين وتطوير المهنيين المحليين، مما يعكس التزامها العميق بنمو صناعة الفعاليات والترفيه في السعودية.

“فوزنا بهذه الجائزة يمثل إنجازًا هامًا لشركة شاين، ونقدم هذا الإنجاز لمجتمعنا، وفريقنا، وشركائنا الذين وثقوا بنا”، قال سعود الحاشل، مؤسس شاين. “هذه الجائزة تعكس الجهد الكبير والشغف والتفاني لفريقنا الشاب والديناميكي.
ونحن فخورون جدًا بإبراز المواهب المذهلة في بلادنا التي ساهمت في استضافة أحداث عالمية في المملكة، مثل سباق الفورمولا 1 في جدة، وكأس العالم للأندية، ومهرجان نور الرياض (أكبر مهرجان لفن الضوء في العالم)، وعروض الفنانين العالميين مثل جون ليجند في مرايا بالعلا”.

نجاح شركة شاين يعود إلى نهجها الفريد في التوظيف، الذي يجمع بين الخبرة المحلية والممارسات المبتكرة. وأضاف الحاشل: “منذ البداية، كانت مهمتنا تحسين معايير الخدمة في الشرق الأوسط”.
“هذه الجائزة ليست مجرد اعتراف بجهودنا، بل هي احتفال بالمواهب والإمكانات الرائعة في السعودية. إنها تحفزنا على الاستمرار في دفع الحدود ووضع معايير جديدة للتميز، بدعم من القيادة التي توفر منصة فريدة للفعاليات في المملكة”.

تشمل خدمات الشركة مجموعة واسعة من الفعاليات، من الأحداث الترفيهية والثقافية إلى المبادرات التجارية مثل مبادرة مستقبل الاستثمار، مما يعكس النمو السريع للشركة منذ تأسيسها في عام 2020. قدرتها على التكيف مع متطلبات الفعاليات المتنوعة، وبرامجها التدريبية المكثفة، ونهجها الذي يركز على العميل، ساهمت بنجاح الشركة في أن تصبح شريكًا موثوقًا لمنظمي الفعاليات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يشتهر معرض الفعاليات في الشرق الأوسط بتكريمه لأفضل العاملين في صناعة الفعاليات، معترفاً بالذين يقودون الابتكار ويضعون معايير جديدة.

مقالات مشابهة

  • اطلاق جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية
  • عاشور يشارك في اجتماع وزراء التعليم العالي بـ «تجمع البريكس».. أنشطة وزارة التعليم العالي
  • البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم.. نص خطبة الجمعة المقبلة
  • أخصائية توضح خصائص التغذية الصحية مع ارتفاع درجات الحرارة
  • 939 مشاركة في جائزة «الشيخ سلطان لطاقات الشباب» 2024
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • جائزة اتصالات لكتاب الطفل تعزز قدرات المبدعين في مجال كتابة شعر الأطفال
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • 939 طلب مشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعمل المركزي لخدمة البحث العلمي