بوابة الوفد:
2024-06-16@09:14:25 GMT

حبس المتهم بالتعدي على سيدة في التجمع الأول

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة قنديل وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال ومحمد أحمد عبد المالك، وأمانة سر محمو طه، المتهم بالتعدي على سيدة في التجمع الأول، بالحبس مع الشغل سنتين.

 

أحالت نيابة القاهرة الجديدة، المتهم بتهمة التعدي على  سيدة في التجمع الأول إلى محكمة الجنايات.

وجاء في تحقيقات النيابة أن المتهم قام بالتعدي على سيدة في الطريق العام بعد التعرض لها، قبل أن يتم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات.

 

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة طفل عمره 12 سنة مجهول الهوية داخل مجرى مائي بمنطقة أوسيم في ظروف غامضة.

العثور علي جثة طفل مجهول الهوية داخل مجرى مائي بأوسيم 


وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وجود جثة داخل ترعة بقرية الكوم الأحمر بدائرة قسم شرطة أوسيم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وعثر على جثة عمره 12 عاما تقريبا، ولا يحمل أي أوراق تدل على هويته، وتم نقله إلى مستشفى أوسيم المركزي، وجارى عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة سیدة فی

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم "ب.ا.م" بالسجن المشدد 15 سنة ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية، وفى الدعوى المدنية أن يؤدى للمدعية بالحق المدنى مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت وأتعاب المحاماة، لاتهامه بقتل المجنى عليه "ف.ك.ح".

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 7190 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد بمشاجرة وقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض وإصابته، مما أدى إلى وفاته بدائرة القسم.

 

تبين من التحقيقات قيام المتهم "ب.ا.م" 25 سنة طالب بالتعدى على المجنى عليه "ف.ك.ح" عامل بمطعم، من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما لرفض المجني عليه إعطاء المتهم مبلغا ماليا دون إخطار رب عمله بالمطعم والد المتهم، فأوغر ذلك صدر المتهم فاستخلص سلاحا أبيض سكين من التى تستخدم فى المطعم، وطعنه بها في الصدر، وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفي توفى عقب ذلك، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

مقالات مشابهة

  • ماس في الوصلات.. نشوب حريق بشقة في أوسيم
  • ضبط المتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • علاقة سفاح التجمع الخامس بعصابات الشوارع في أمريكا.. اعرف التفاصيل
  • حريق داخل "غية حمام" في أوسيم بالجيزة
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق
  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية