أصيب 14 شخصا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، فيما توفي شخصان صباح اليوم الأحد، ، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى «جامبو» بطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون في البحيرة، وجري نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى «جامبو» بالطريق المشار إليه، ووجود إصابات وحالات وفاة.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: «أسفر الحادث عن إصابة كل من: ا. س، 18 عاما، م. ا، 20 عامل، م. ج، 28 عاما، م. ح، 20 عاما، م. س، 20 عاما، م. ا، 20 عاما، ع. س، 20 عاما، ر. ع، 20 عاما، م. ا 20 عاما، ز. ا، 22 عاما، م. ع، 23 عاما، م. ا، 23 عاما، م. م، 23 عاما، ع. ع، 52 عاما».

وتوفي كلا من: «ا. م»، 21 عاما، «م. ك»، 39 عاما، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى السادات بالمنوفية تحت تصرف جهات التحقيق.

جري نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضرا بالواقعة، للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث البحيرة إصابة تصادم وادي النطرون الطريق الصحراوي صحراوي البحيرة مستشفى وادي النطرون التخصصي مصرع شخصين وإصابة 14 وادی النطرون

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدخل قنا الجديدة

أصيب 5 أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بمدخل مدينة قنا الجديدة، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، اخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل عند مدخل مدينة قنا الجديدة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات إسعاف من مرفق إسعاف قنا لنقل المصابين إلى المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى قنا العام.


 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • مصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على طريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بشمال سيناء
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدخل قنا الجديدة
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • الأم وبنتها ماتوا.. .مصرع سيدة ونجلتها وإصابة ٢ اخرين فى تصادم سيارة بتوتوك بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ