يشارك الفنان محمد مهران في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا معاد» الذي يتمّ عرضه عبر شاشة قناة «dmc» وذلك لتجسيد الشخصية التي جسّدها الفنان خالد أنور في الجزء الأول.

محمد مهران يتحدث عن مسلسل «وبينا معاد 2»

وعن هذا، قال محمد مهران في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنَّه عندما عُرض عليه المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل حرص أولًا على أن يتحدث مع خالد أنور، موضحًا: «أول حاجة عملتها إني كلمته لأنه صديقي، وكان لازم استأذنه في حاجة زي دي، وأعرف سبب عدم مشاركته ».

الوقت غير الملائم وراء عدم مشاركة خالد أنور في «وبينا معاد 2»

وتابع مهران أنَّ خالد أنور أخبره سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، إذ أنَّ الوقت كان غير ملائم، مستكملًا «الشخصية اتطورت في الجزء الأول، هنشوف بقي مشاكل الجواز».

يُذكر أنَّ مسلسل «وبينا معاد» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة ووفاء صادق ويوسف ماجد الكدواني وهاجر الشرنوبي وأسامة الهادي وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وبينا معاد محمد مهران محمد مهران وبینا معاد خالد أنور فی الجزء

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب

تبدأ يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات.

قصة مسلسل السراب ليسرا اللوزي وخالد النبوي

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي. 

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي. وسينمائياً كان أحدث أفلام يسرا هو ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

 

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد