حرصت الفنانة أنغام، على الاحتفال بعيد ميلاد ياسين أمير، نجل شقيقتها الراحلة غنوة، وسط حضور عائلي.

وشارك ياسين أمير، صور من عيد الميلاد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب عليها: «صور عشوائية من احتفالية عيد ميلادي، شكرا لجميع أفراد عائلتي وأصدقائي الذين جعلوا يومي الخاص رائعا».

View this post on Instagram

A post shared by ياسين (@yassinamirofficial)

صلح أنغام وأصالة

وكانت الفنانة أنغام، ظهرت في مقطع فيديو من كواليس «ليلة نجمات العرب»، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور الفنانة إليسا، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء، وذلك بعد فترة خصام استمرت حوالي ثلاث سنوات.

اقرأ أيضاًهاني فرحات.. ارتبط اسمه دائما بـ أنغام وأشهر أعماله مع عمرو دياب

بعد حفلها في الرياض.. أول تعليق لـ أصالة بعد صلحها مع أنغام

شاهد لحظة صلح «أصالة و أنغام».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام انغام شقيقة أنغام صلح أنغام وأصالة ياسين أمير

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاد زهرة العلا.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها

يحل اليوم الإثنين 10 يونيو ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة زهرة العلا، تعتبر أبرز جميلات السينما المصرية لقبت بـ "هنادي" بعد نجاح دورها في فيلم "دعاء الكروان"، تألقت في الأعمال السينمائية بالشخصيات المختلفة ولم تعتمد على جمالها والتي تنوعت بين الرومانسية والدراما والكوميديا، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 

نشأة زهرة العلا 

 

اسمها الحقيقي زهرة العلا محمد بكير رسمي، ولدت في محرم بك بمحافظة الإسكندرية وهي الرابعة من حيث الترتيب بين خمس شقيقات وولد، وانتقلت مع عائلتها إلى مدينة المحلة الكبرى ثم إلى القاهرة بسبب ظروف عمل والدها.

 

بدايتها الفنية 
 

بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في فريق التمثيل داخل المدرسة، وساهم والدها في تكوين شخصيتها وتنمية موهبتها الفنية حيث قدمها لصديقه الفنان القدير الراحل يوسف وهبي.

 

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 1954، وقدمتها الفنانة عزيزة أمير للمرة الأولى إلى الشاشة من خلال فيلم "خدعني أبي"، ثم توالت أعمالها في المسرح والسينما وقدمت العديد من الأعمال أبرزها "أنا بنت ناس" و"الوسادة الخالية" و"موعد غرام" و"أيامنا الحلوة" مع العندليب عبد الحليم حافظ.

أبرز المحطات الفنية لـها

 

خطفت الأنظار وتفوقت من خلال العديد من الأفلام ومنها فيلم "سر طاقية الإخفاء" و"إسماعيل يست في الأسطول" و"ملك البترول" و"رد قلبي" و"جميلة بوحريد" و"في بيتنا رجل" و"طريق السعادة"، ويعتبر فيلم "الليالي الدافئة" من أقرب الأعمال إلى قلبها.

زيجات زهرة العلا

وتزوجت أمل زهرة العلا من شقيق الفنانة إلهام شاهين، وتزوجت شقيقتها "منال" من أشرف مصيلحي والتي تعمل حاليًا في مجال الإخراج، وتزوجت شقيقة زهرة العلا من الممثل سعيد عبد الغني فهي خالة الممثل أحمد سعيد عبد الغني، ومن أبرز أمنياتها أن تجسد الفنانة غادة عادل قصة حياتها في عمل فني.

 

وتزوجت أربعة مرات اثنان من عائلتها وانتهى بالانفصال لرفض الزوجان عملها في التمثيل، ثم تزوجت الفنان صلاح ذو الفقار خلال كواليس تصوير فيلم "رد قلبي" ولم يدم الزواج طويلًا ثم تزوجت للمرة الرابعة والآخيرة من المخرج الشهير حسن الصيفي وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتيها "أمل ومنال".

اعتزال زهرة العلا

 

اعتزلت مجال التمثيل بعد أداء مناسك الحج، حيث قررت التفرغ للدين والامتناع عن الظهور في وسائل الإعلام. 

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • بقبلة عفوية.. الملكة رانيا تحتفل بعيد زواجها الـ 31 من الملك عبدالله .. فيديو
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • نجمة برنامج «أراب أيدول».. ميرفت مجدي تحتفل بحفل زفافها
  • تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلة مها عطية
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين يوم 21 يونيو الجاري
  • في ذكرى ميلاد زهرة العلا.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • أمير طعيمة يشارك أبرز اللقطات من حفل زفافه على الفنانة يسرا الحديدي (صور)
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الأنبا إبرام أسقف الفيوم غدا.. من هو؟