شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طارق السعيد من أسوان سعيد بانضمامي لمشروع كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب، 02 21 م الإثنين 17 يوليو 2023 مشروع كابيتانو مصر أعرب طارق السعيد، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق السعيد من أسوان: سعيد بانضمامي لمشروع كابيتانو مصر ل اكتشاف المواهب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق السعيد من أسوان: سعيد بانضمامي لمشروع كابيتانو...

02:21 م | الإثنين 17 يوليو 2023

مشروع كابيتانو مصر

أعرب طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن سعادته بالمشاركة في مشروع كابيتانو مصر، مشددا على أنه يسعى للمساهمة في تحقيق الهدف من المشروع، باكتشاف المواهب الكروية، ومنحها فرصة للظهور بالأضواء.

اختبارات كابيتانو مصر في محافظة أسوان

وقال طارق السعيد، على هامش مشاركته في اختبارات كابيتانو مصر بأسوان: «سعيد بالانضمام والمشاركة في كابيتانو مصر، خاصة أن المشروح يمنح الأمل لظهور المواهب الكروية، دون أن يدفعوا أموالا».

في السياق ذاته، علق أهالي اللاعبين المشاركين في اختبارات كابيتانو مصر بأسوان، مؤكدين أن المشروع هو الأمل لتألق أولادهم في كرة القدم، بعد أن وفر فرصة من ذهب لظهور المواهب الكروية، دون واسطة أو مجاملات.

جدير بالذكر أن الهدف الأساسي لمشروع كابيتانو مصر2023، اكتشاف أفضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم، بمختلف محافظات الجمهورية، من أجل تقديم أجيال جديدة من المواهب إلى المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية.

مواعيد اختبارات كابيتانو مصر في المحافظات

ويأتي التسجيل في اختبارات كابيتانو مصر 2023 ومواعيد الاختبارات، كالتالي:

2- محافظة أسوان (15 و16 يوليو) - ملاعب جامعة أسوان.

3- محافظة المنيا (19 و20 يوليو) - النادي الرياضي بالمنيا الجديدة.

4- محافظة بورسعيد (24 و25 يوليو) - المدينة الرياضية في بورسعيد للموهوبين بمحافظات السويس والإسماعيلية ودمياط وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد.

5- محافظة البحيرة (30 و31 يوليو) - مركز شباب الحرية بمدينة دمنهور، للموهوبين من محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

6- محافظة المنوفية (5 و6 أغسطس 2023) - نادي الجمهورية بشبين الكوم، للموهوبين من محافظات الدلتا.

7- محافظة الغربية (9 و10 أغسطس) - نادي بلدية المحلة للموهوبين من محافظات الدلتا.

8- محافظة القاهرة (13 و14 أغسطس) - مركز شباب الجزيرة.

للتسجيل من هنا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

تعاون بين أكاديمية سوق أبوظبي العالمي و”إثارة” للارتقاء بالمهارات لتلبية متطلبات السوق

أعلنت أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، الذراع المعرفية للمركز المالي الدولي لأبوظبي، اليوم، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “إثارة” بهدف استكشاف سبل تدريب وتطوير الجيل القادم من المواهب الإماراتية الصاعدة وتجهيزها للعمل في مناصب وظيفية متنوعة، إلى جانب الارتقاء بالمهارات والكفاءات الحالية لتلبية متطلبات السوق المتغيرة.

وسيعمل الطرفان من خلال الشراكة على إنشاء مركز تعليمي يطوّر البرامج التدريبية لتلبية متطلبات المهارات اللازمة لبناء قوة عاملة عالية الكفاءة، بالإضافة إلى إطلاق برامج للتنمية الوطنية تدعم إعداد وتأهيل المواهب الإماراتية وتطويرها والاحتفاظ بها في مناصب وظيفية متنوعة.

وسيتعاون الطرفان أيضاً مع برنامج تطوير الكوادر الوطنية ومركز التوظيف لتطوير المواهب الإماراتية الحالية والمستقبلية وتزويدها بمهارات تؤهلها لدخول سوق العمل.

ولتعزيز التعلم المستمر داخل الشركة ..تهدف مذكرة التفاهم الى إطلاق دورات جديدة لتطوير مجموعات محددة من المهارات والكفاءات اللازمة لتمكين هذه المواهب ومساعدتها على التقدم بخطى ثابتة في مسيرة النمو المهني.

وقال منصور جعفر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية سوق أبوظبي العالمي ومركز الأبحاث في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي: “نلتزم في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي بتعزيز رحلة نمو وتطوير المواهب الإماراتية لتلبية المتطلبات المتغيرة في السوق. وتشكل شراكتنا مع “إثارة” دليلاً ملموساً على الخطوات المهمة التي نتخذها في إطار سعينا المستمر لبناء مركز تعليمي متطور لا يساهم فقط في الارتقاء بمهارات القوى العاملة لدينا، ولكنه أيضاً يضمن إعداد وتأهيل المواهب الوطنية بالكفاءات اللازمة للنمو والازدهار في بيئة عمل دائمة التطور. وسنعمل معاً لإرساء أسس صلبة للتعلم المستمر والتطوير المهني، وتحفيز الابتكار والتميز في مختلف القطاعات”.

من جهته، قال أحمد لاري، رئيس الخدمات المؤسسية في شركة “إثارة”: “يسرنا التعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، بهدف دعم وتمكين الجيل القادم من قادة القطاع على مستوى المنطقة. وبفضل القاعدة القوية من الخبرات الدولية ذات المستوى العالمي في شركتنا، وبالاستفادة من عملياتنا في أبوظبي ودبي، نلتزم بأداء دورنا في رعاية المواهب الإماراتية في القطاع. ونتطلع قُدماً إلى التعاون الوثيق مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي للارتقاء بمستوى المهارات والكفاءات التي ستعزز الابتكار والتميز في قطاع الفعاليات والأنشطة الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.وام


مقالات مشابهة

  • عاجل - "مخلصين له الدين ولو كره الكافرون".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة أسوان {صيغة التكبيرات PDF}
  • عبد المنعم سعيد: المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار
  • 939 مشاركة في جائزة «الشيخ سلطان لطاقات الشباب» 2024
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • دليل محتمل على نظرية مجالات دايسون كوسيلة لاكتشاف المخلوقات الفضائية
  • 939 طلب مشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • محافظ المنوفية يضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم
  • مواعيد اختبارات كرة القدم بأندية سيتي كلوب في جميع أنحاء الجمهورية
  • تعاون بين أكاديمية سوق أبوظبي العالمي و”إثارة” للارتقاء بالمهارات لتلبية متطلبات السوق