الأسبوع:
2024-06-16@18:51:28 GMT

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لودية العراق

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لودية العراق

اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته اليوم، استعدادا للقاء العراق وديا غدا السبت الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة في ثاني مبارياته بمعسكره الجاري بالإمارات، والذى يأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة فى نهائيات أولمبياد باريس 2024.

جاء التدريب الذى قاده البرازيلي ميكالى خفيفا وشهد مراجعة بعض الجمل الخطية والتوجيهات الفنية من المدرب البرازيلي، وتابع التدريب الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب التدريب كاملا وسط روح عالية من اللاعبين.

ويتطلع ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لتحقيق أقصى استفادة فنية من سلسلة المباريات الودية التى بدأها المنتخب بالتعادل السلبي مع قطر بملعب الشهامة، كما يحرص ميكالي على منح اللاعبين جمل خططية تساعدهم على تنفيذ فكره والارتقاء بالمستوى الفني للاعبين بشكل عام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي منتخب العراق أولمبياد باريس 2024 ميكالي

إقرأ أيضاً:

مجزر البساتين يكشف عن استعداداته لاستقبال الأضاحي (فيديو)

كشف الدكتور مصطفى رمضان، مدير عام المجزر الآلي بالبساتين، عن الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، موضحًا أنه تم مراجعة البنية التحتية للمجزر بالكامل منذ 3 أسابيع، بجانب التواجد الأمني الشرطة، مع استمرار الأعمال الروتينية للكشف على الذبائح.

مفتي الجمهورية يكشف حكم الشرع بشأن صكوك الأضاحي (فيديو) ننشر تفاصيل خطة توزيع لحوم الأضاحي على 40 قرية بأسوان

وأضاف "رمضان"، خلال حواره مع مراسل برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أنه بمجرد انتهاء أعمال التاسع من ذو الحجة، يتم استقبال الأضاحي، بعد ظهر التاسع من ذو الحجة يكون تم الانتهاء من ذبح جميع الحيوانات الموجودة بحظائر الإيواء للجزارين، ويتم استقبال أضاحي المضحيين بحظائر الإيواء استعدادًا لذبحها أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد الصلاة مباشرة.

 

وتابع مدير عام المجزر الآلي بالبساتين، أن محافظ القاهرة قرر فتح جميع المجازر مجانًا للمواطنين، على أن يصطحب المضحي جزار أو يتعاقد مع جزار من المجزر للذبح له، موضحًا أن الذبح بالمجازر يهدف للحفاظ على الأمن والأمن، حيث أن الذبح بالشوارع يؤدي لتحولها لبركة دم، وتراكم الحشرات على الفضلات وجري الأضحية في الشوارع، مشددًا على أن تواجد الطبيب البيطري الذي يؤكد صلاحية اللحوم للاستهلاك، يجعل المواطن مطمئن بالأضحية، منوهًا بأنه تم إعدام بعض الأضحاي بالمجزر خلال السنوات الماضية بعد توضيح سبب الإعدام للمضحي.

 

وشدد، على أنه يتم فتح 3 خطوط للأضاحي بالمجزر، وهناك طاقة استيعابية لاستقبال أكبر قدر من الأضاحي، والعمل مستمر أول أيام العيد و3 أيام التشريق. 

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • الدفاع المدني يعزز استعداداته في منشأة الجمرات
  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • رونالدينيو غاضباً : لن أتابع مباريات منتخب البرازيل
  • مجلس النواب يختتم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “إعداد الورقات الدبلوماسية وتقدير الموقف”
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025
  • مجزر البساتين يكشف عن استعداداته لاستقبال الأضاحي (فيديو)
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو