تجردت فتاة من المشاعر الأنسانية ، وأقدمت  الفتاة التي في  عقدها  الثاني من عمرها على قتل والدها غدرا بأربع طعنات بمعاونة خطيبها في الدقهلية.

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل فني تصليح الكترونيات علي يد نجلته وخطيبها بالدقهلية 

وقد نجحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة بلقاس في كشف غموض العثور على جثمان شخص مقتول وملقى بجثمانه ببحر قرية أبو دشيشة.

وبالفحص وتكثيف الجهود الأمنية تبين قيام ابنته القاصر التي لم يتجاوز عمرها 16 عامًا بالتخلص منه بمعاونة خطيبها، لوجود خلافات بينهم حول رغبة المتهم الزواج منها قبل بلوغها السن القانونية للزواج، ورفض الأب لطلبة وإصراره على إتمام الزوج بعد بلوغ ابنته للسن القانونية.

وكانت فتاة في العقد الثاني من عمرها قد أقدمت بمعاونة خطيبها على قتل والدها -فني إلكترونيات- في العقد الرابع من عمره، وتم العثور على جثمانه ملقى بجانب ترعة في الدقهلية.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية ، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة بالعثور على جثمان أحد الأهالي بالقرية مقتولا وملقى بجانب بحر أبو دشيشة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة  رئيس المباحث وبالفحص تبين وجود جثمان "أشرف.ا.ع،48 عاما، فني تصليح الكترونيات ومقيم ذات القرية.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي، بغرب الدقهلية بقيادة رئيس الفرع وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام.

وتوصلت التحريات إلى تخلص نجلة المجني عليه من والدها بمعاونة خطيبها وإلقاء جثمانه بجانب الترعة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة والتخلص منه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث غرب الدقهلية الأجهزة الأمنية في الدقهلية مدير أمن الدقهلية مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

محاكمة عاجلة أول يوليو.. تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع

القت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، وجاري التحقيق معه حتى الآن لاكتشاف جميع ضحايا السفاح من السيدات والتى تفرعت لمعظم المحافظات، وذلك لتعدد هويه وأعمار الضحايا.


وأكد مصدر مطلع بأن التحقيقات في طريقها للانتهاء وخلال الساعات المقبلة سيتم إحالة القضيه لمحكمة جنايات بورسعيد، ومن المؤكد اقامه محاكمة عاجلة تكون أول جلساتها في شهر يوليو المقبل.


وتبين من اعترافاته بالتحقيقات إنه كان يعمل بـ مدرسه خاصة دولية بمحافظه بورسعيد، هو وزوجته التي تبين إنه ا اجنبية الجنسية، والتي تبين إنه ا كانت تعيش معه حياة مستقرة تماما اثناء فترة عملها بالمدرسة الخاصه، وانتقلت هى وزوجها المدعو "كريم" بمدرسة خاصة فى نطاق حي غرب بورسعيد، للعمل بها بمرتب أعلى للارتقاء.

 

وتبين من التحقيقات بأن عقب عملهم في بالمدرسه الخاصه الجديده، ظهرت علامات الخلاف الدائم بين "كريم" الملقب بـ "سفاح التجمع" وبين زوجته الاجنبية الجنسيه وبدا يفتضح أمر خيانتها له ونشبت خلافات عديده بينه وبينها وعلم الجميع باسباب الخلاف الناتج عن  الخيانه.


وقام "سفاح التجمع" المدعوا "الكريم" برفع دعوه زنا على زوجته وبالفعل تم حبسها لـ فتره قليله ثم عادت إلى بلدتها الاصليه وهي "انجلترا" وهي الآن وقيمه في انجلترا وتركت له ابنها وسافرت.

 

وتبين خلال التحقيقات بإنه تيك توكر شهير يحمل صفحته ما يقرب من 8 مليون متابع، ويحمل إسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ومتابع من قبل فئات عمرية صغيره لـ كفاءته فى اللغة، ومخارج الألفاظ المنهجية.


وتبين من معاينة الصفحة أنه بالفعل معلم لغة انجليزية بروفشنال، على درجه عالية من التميز، وأيضا متابع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأنها سبب لـ ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التى يملكها.


بدات تتضح خيوط الجرائم المتعدده لـ "سفاح التجمع" عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمان آخر ضحاياه لـ فتاة ملقى على طريق 30 يونيو، وعلى الفور تم فحص الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني تحت قبضه أمن بورسعيد.

استجوبت جهات التحقيق المختصه المدعو "كريم محمد مسلم" الملقب بـ سفاح التجمع والذي يعمل مدرس لغات بإحدى مدارس الانترناشونال سابقا، وكان ما زال تحت تاثير المخدرات فاعترف الجاني بتفاصيل ارتكاب الجريمة.


وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس الملقب بـ "سفاح التجمع"  15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد ان أعترف على نفسه بارتكابه الجريمه وبعدد الضحايا، بعد ان تم القبض عليه واستجوابه وذلك منذ الثلاثاء الماضي.

 

كما اعترف المتهم أثناء التحقيقات إنه كان يستدرك الضحايا داخل شقه بالقاهره، وتحديدا بـ “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.


وقال شهود عيان من "الكومبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات.

مقالات مشابهة

  • "غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • إنقاذ شخصين من الغرق وانتشال جثمان آخر من شواطئ جمصة فى الدقهلية
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة
  • إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وملاكى بطريق رافد جمصة بالدقهلية
  • محاكمة عاجلة أول يوليو.. تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع
  • ماس كهربائى من توصيلات عشوائية يتسبب فى حريق حوشين بسوهاج
  • الكشف على 1622 مرضى فى قافلة علاجية في قرية 30 بصار مركز بلقاس بالدقهلية