يبدأ موقع بنك التعمير والإسكان، في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاثنين، في حجز الشقق السكنية المطروحة ضمن الإسكان المتميز بمنطقة إسكان المستقبل بمدينة أسيوط الجديدة، التي يجري تخصيصها عن طريق أسبقية الحجز.

الوحدات السكنية المطروحة

 - يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة، بمشروع إسكان المستقبل بمدينة أسيوط الجديدة 80 شقة سكنية.

- تبلغ مساحة الوحدات السكنية المطروحة بالإسكان المتميز 63 مترًا، مقسمه إلى نموذجين «بندق- قمر الدين».

- بلغت جدية حجز الوحدات السكنية المطروحة 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى 750 جنيهًا رسوم إدارية لا ترد.

كيفية حجز الوحدات السكنية المطروحة

- يتم حجز الوحدات بأسبقية الحجز، من خلال الدخول على موقع بنك التعمير والإسكان، إذ يبدأ الحجز في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

- بعد الدخول على الموقع وتسجيل الدخول، يتم اختيار مشروع شقق الإسكان المتميز بمدينة أسيوط الجديدة.

- وبعدها يتم الضغط على «حجز الآن» واختيار الوحدة السكنية، ومراجعة بيان المتقدم، وللفائز بالوحدة السكنية يدون له في الاستمارة في نهاية الحجز عبارة «فائز».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط أسيوط الجديدة بنك التعمير والإسكان الوحدات السکنیة المطروحة بمدینة أسیوط الجدیدة

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات مشروعات شقق سكن كل المصريين بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان

قامت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بجولة تفقدية لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينتي العبور الجديدة والعاشر من رمضان، يرافقها المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، والمهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، ومسئولو الجهازين، وذلك في إطار ضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

وفي مستهل زيارتها بمدينة العبور الجديدة، تفقدت مي عبدالحميد، ومرافقوها، سير الأعمال بعمارات سكن لكل المصريين، لمحدودي الدخل بالحى السادس عشر، والذي يضم 433 عمارة بها 10392 وحدة سكنية، وكذا الوحدات السكنية بمنطقة النزهة ضمن الإعلان العاشر، والتي تضم 108 عمارات بها 2592 وحدة سكنية.

كما شملت جولة رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى، بمدينة العبور الجديدة، الوقوف على أعمال الطرق المحيطة بالعمارات، وأعمال تنسيق الموقع والزراعة، وتجولت بوحدة سكنية تم تأثيثها نموذج ٩٠ م، للمعاينة على الطبيعة لعينة من الوحدات بعد تأثيثها، وتلافي أي ملاحظات في المشروعات المقبلة.

كما تفقدت مي عبد الحميد، موقع عمارات الإسكان للمرحلة السادسة من المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين – محور محدودي الدخل "، والمزمع البدء فيها لإنشاء 6 آلاف وحدة سكنية، والذي يقع في منطقة النزهة بمنطقة 2600 فدان بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.

وأكد الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز العبور الجديدة، حرص الجهاز الدائم على إنجاز كافة المشاريع التنموية، في أسرع وقت، مثل وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، لتسليم الوحدات لمستحقيها وتحقيقاً للدور التنموي الذي ينشده جهاز المدينة.

وفي مدينة العاشر من رمضان، تفقدت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، ما تم تنفيذه من أعمال الإسكان بوحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين - النموذج الأخضر " المرحلة الخامسة بحي الزقازيق الجديدة.

وخلال الجولة، أوضح المهندس علاء عبداللاه، أنه جارٍ تنفيذ 109عمارات ستضم 2130 وحدة سكنية نموذج (90م2) للوحدة، مقسمة إلى 81 عمارة نموذج 3 وحدات بالدور، و 28 عمارة نموذج 4 وحدات بالدور، كما يجري تنفيذ 112 وحدة سكنية نموذج 75م2 بحي الزقازيق الجديدة .

وشددت مي عبد الحميد، على الاهتمام بجودة التشطيبات وتكثيف الجهود المبذولة في المشروعات، ومواصلة تلك الجهود للانتهاء من المشروعات السكنية الجارية، حتى يتسنى استكمال تسليم الوحدات المتبقية من المشروعات للمواطنين المخصص لهم تلك الوحدات.

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل مشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بأسيوط الجديدة
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • المركزي العراقي يصدر بياناً هاماً بشأن القروض السكنية
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين
  • مهتم: ما بني في السنتين الأخيرتين من الوحدات السكنية يعادل الـ40 سنة الماضية
  • رئيس "صندوق الإسكان الاجتماعي" تتفقد الوحدات السكنية بمدينتي العبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • آخر مستجدات مشروعات شقق سكن كل المصريين بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • مي عبد الحميد تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • 40 وحدة سكنية جديدة في شعبية غازي بمدينة درنة