euronews:
2024-06-11@18:31:31 GMT

غموض حول مقتل رجل أعمال روسي في تحطم طائرة في أفغانستان

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

غموض حول مقتل رجل أعمال روسي في تحطم طائرة في أفغانستان

أثار مقتل رجل أعمال روسي وزوجته إثر تحطم طائرة خاصة في منطقة نائية بأفغانستان يوم السبت الماضي الكثير من الغموض حول ملابسات الحادث.

اعلان

وحظي رجل الأعمال أناتولي إفسيوكوف، الذي توفي عن عمر يناهز ال 65 عاماً، بثقة بعض الساسة المقربين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث نال جائزة من حاكم إقليم روستوف عام 2014 بسبب مساهمته في تطوير الاقتصاد المحلي.

وطبقاً لصحيفة "إزفستسا" المقربة من الكرملين، فقد سقطت الطائرة التي كانت تقل إفسيوكوف وزوجته وأربعة أشخاص آخرين في أفغانستان في طريق عودتهم إلى روسيا من تايلاند بشكل مفاجئ بعد مرض زوجته الشديد.

وقالت وكالة النقل الفدرالي الروسي إن المسافرين الأربعة الآخرين نجوا من الحادث.

شاهد: تحطم مروحية على طريق سريع في مدريد يخلف جريحينالحكم بالسجن 6 أشهر على أمريكي دبر تحطم طائرته عمدا لينشر مقطع فيديو وهو يقفز منهاالسلطات اليابانية تبدأ بالتحقيق في حادث تحطم طائرتين في مطار هانيدا في طوكيو

وقالت وكالة الأنباء الروسية تاس، نقلاً عن خدمات الطوارئ، إن الطائرة سقطت بسبب عطل مزدوج في المحرك. 

ومع دخول الطائرة إلى طاجكستان، أبلغ الطاقم عن انخفاض في توازن الوقود بسبب الرياح المعاكسة، وقرر الهبوط في مطار بالعاصمة الطاجيكية، دوشانبي، حسبما ذكرت إزفستيا.

وفتحت لجنة التحقيق الروسية قضية جنائية للنظر في ما إذا كان قد تم انتهاك قواعد السلامة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أهالي الرهائن يقتحمون جلسة في الكنيست ونتنياهو يؤكد "هناك مبادرة من جانبنا لن أخوض في تفاصيلها" فيديو: سيدة تلقي منشورات داعمة للفلسطينيين وتعطّل مباراة في بطولة أستراليا للتنس "حرب نفسية وتهديد لسلامة الطيران".. تايبيه ترصد 6 مناطيد صينية فوق مضيق تايوان تحطم طائرة فلاديمير بوتين روسيا أفغانستان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة بيومها الـ108| قصف عنيف على خانيونس واجتماع أوروبي في بروكسل على أجندته "حل الدولتين" يعرض الآن Next أهالي الرهائن يقتحمون جلسة في الكنيست ونتنياهو يؤكد "هناك مبادرة من جانبنا لن أخوض في تفاصيلها" يعرض الآن Next "حرب نفسية وتهديد لسلامة الطيران".. تايبيه ترصد 6 مناطيد صينية فوق مضيق تايوان يعرض الآن Next بوريل: ما تفعله إسرائيل في غزة يزرع بذور الكراهية تجاهها لأجيال يعرض الآن Next إعلام عبري: إسرائيل تتهيأ لإجلاء 100 ألف شخص بالقرب من الحدود مع لبنان اعلانالاكثر قراءة على أنقاض مسجد مهدّم.. رئيس الوزراء الهندي يفتتح معبدًا هندوسيًا شاهد: أمستردام تتزين بالألوان مع انطلاق موسم التوليب تغطية مستمرة – قصف إسرائيلي متجدد على قطاع غزة وسط محاولات دبلوماسية لوقف التصعيد مستبعدًا إعادة بناء دولة في غزة.. جون بولتون يُسَوِّقُ لتهجير الفلسطينيين: حل الدولتين بات ميتًا للمطالبة باستقالة حكومة نتنياهو.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى قتل ألمانيا قطاع غزة بنيامين نتنياهو أزمة المهاجرين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تحطم طائرة فلاديمير بوتين روسيا أفغانستان حركة حماس غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى قتل ألمانيا قطاع غزة بنيامين نتنياهو أزمة المهاجرين حركة حماس غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل..رئيس مالاوى يعلن مقتل نائبه فى تحطم طائرة

أعلنت الحكومة أن نائب رئيس ملاوي، الدكتور ساولوس تشيليما، مع 9 ركاب آخرين، من بينهم زوجته، لقوا حتفهم بشكل مأساوي في حادث تحطم طائرة في سلسلة جبال تشيكانجاوا.

وأفاد مكتب الرئيس الملاوي أن الطائرة غادرت ليلونغوي بعد الساعة التاسعة صباحًا بقليل لكنها لم تهبط بنجاح كما هو مخطط لها في مطار مزوزو الدولي.

مقالات مشابهة

  • مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه بحادث تحطم طائرة
  • مقتل نائب رئيس مالاوي في تحطم طائرة عسكرية
  • مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث تحطم طائرة 
  • مقتل نائب رئيس مالاوي وعدد من المسؤولين في تحطم طائرة عسكرية
  • مقتل نائب رئيس ملاوي وتسعة أشخاص آخرين في تحطم طائرة
  • عاجل..رئيس مالاوى يعلن مقتل نائبه فى تحطم طائرة
  • مقتل نائب رئيس ملاوي و9 آخرين في تحطم طائرة
  • رئيس مالاوي: مقتل نائب الرئيس ومرافقيه في حادث تحطم الطائرة
  • عاجل. مالاوي: مصرع نائب الرئيس وتسعة آخرين في حادث تحطم طائرة
  • مقتل فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة