شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل التحفظ على أموال رجل الأعمال أبوهشيمة، ارشيفيةالثلاثاء، 18 07 202309 20 صأعلنت وسائلإعلام أن جهات التحقيق قررت التحفظ على أموال رجل الأعمال عبد الله مصطفى محمد سعدأبو .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل التحفظ على أموال رجل الأعمال "أبوهشيمة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل التحفظ على أموال رجل الأعمال "أبوهشيمة"
ارشيفية الثلاثاء، 18-07-2023 09:20 ص

أعلنت وسائل إعلام أن جهات التحقيق قررت التحفظ على أموال رجل الأعمال عبد الله مصطفى محمد سعد أبو هشيمة وشركة أبو هشيمة للمقاولات والاستثمار العقاري ومنعه من التصرف بأمواله.

وخاطبت جهات التحقيق، بحسب المصادر نفسها، البنك المركزي المصري بصدور قرار بالتحفظ على أموال عبد الله أبو هشيمة وشركة أبو هشيمة للمقاولات والاستثمار العقاري.

وبدوره خاطب البنك المركزي المصري البنوك في مصر من أجل تنفيذ قرار التحفظ على الأموال ومنعه من التصرف فيها بأي شكل من الأشكال وفقا لما أمرت به جهات التحقيق، وفقا لموقع "القاهرة 24".

وبموجب القرار يمنع عبد الله أبو هشيمة من التصرف في أمواله الشخصية، سواء كانت أموالًا نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهما أو سندات أو صكوكا أو خزائن أو ودائع أو محافظ إلكترونية مملوكة له في البنوك وغيرها، وأمواله العقارية الشخصية بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أية حقوق شخصية أو عينية عليها بجميع البنوك المصرية.

إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جهات التحقیق أبو هشیمة عبد الله

إقرأ أيضاً:

التحفظ على 20 ألف عبوة أدوية داخل صيدلية دون ترخيص بالبحيرة

تمكنت الحملة المكبرة التي شنتها إدارة تموين إدكو في البحيرة، بالتنسيق مع لجنة من هيئة سلامه الدواء، من ضبط كميات كبيرة الدواء داخل صيدلية دون ترخيص بنطال الإدارة.

تأتي الحملة ضمن تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المؤسسات الصيدلية المرخصة لضبط سوق الدواء، والمتابعة لعمل الصيدليات العامة بنطاق الإدارة.

و كانت معلومات قد وردت لرجال الرقابة التموينية بإدارة تموين إدكو، تفيد قيام أحد الأشخاص غير المختصين بفتح وأداره صيدلية دون ترخيص من الجهات المختصة.

بالتأكد من صحة المعلومات، وبعرضها على محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، قرر تشكيل لجنة مكبرة من الإدارة، لضبط المخالف واتخاذ الإجراءات القانوينية اللازمة.

علي الفور تم تشكيل لجنة بإشراف السيد كفافي، مدير إدارة تموين إدكو، وبمتابعة إبراهيم عبد الهادي، رئيس قسم الرقابة بالإدارة، ضمت كلا من: رفيق عسقلاني، المفتش الأول بالإدارة، أحمد حسن، المفتش بالإدارة، بالاشتراك مع لجنة من هيئة سلامه الدواء.

وأسفرت الحملة عن ضبط إحدى الصيدليات تعمل دون ترخيص ويقوم علي إدارتها أحد الأشخاص غير المختصين بهذا النشاط، وتحفظت الحملة على ما يقرب من ٢٠ ألف علبة دواء، تحرر محضرًا بالواقعة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • أحب الأعمال في يوم عرفة "حسنات جارية"
  • تفاصيل إفلاس أكبر شركات ساويرس في أوروبا
  • التحفظ على 20 ألف عبوة أدوية داخل صيدلية دون ترخيص بالبحيرة
  • التحفظ على حشيش ومواد مخدرة في حدائق القبة
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • فضل يوم عرفة وأحب الأعمال إلى الله فيه
  • أحب الأعمال إلى الله في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • خلال الجلسة اليوم.. تفاصيل مناقشة "دراسة الشباب والذكاء الاصطناعي" المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة
  • أبوهشيمة يعرض دراسة الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات
  • أبوهشيمة: الدراسة تبحث تأثيرات الذكاء الاصطناعي على فرص العمل لدى الشباب