قال الكابتن محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، إن مدرب المنتخب يعتمد في تركيبة المنتخب على المحترفين بغض النظر عن مستوى اللعيبة المحليين، معقبًا: "طبعًا المحترفين لازم يلعبوا، ولكن هناك ضرورة لإعداد تركيبة متوائمة".

وتابع "عبد الجليل"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن مدرب المنتخب لديه عقد لمدة أربع سنوات، وسيستمر وفقًا للعقد حتى مع خسارته للأمم الإفريقية، مشددًا على ضرورة إعلام المدرب على أنه ليس مفروضا على مصر.

وأضاف أن منتخب مصر لا يجب أن يلعب بشكل دفاعي، خاصة وأن هناك أكثر من لاعب في كل مركز جيد للغاية، متابعًا: "المنتخب ليس سيئًا، ولكن المشكلة في توظيف اللاعيبة".

 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو)

كشف مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي ببوابة الفجر، كواليس تحرك محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز قضائيًا ضد حسين الشحات لاعب الأهلي رغم التصالح بينهما بعد الواقعة.

وقال الجندي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "الجميع شاهد لقطات تصالح الشيبي والشحات بعد المباراة، والغريب أن الشيبي كان راضيًا".

لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟

وتابع: "هناك كلمة سر في الأمر أشعلت النار ودفعت الشيبي للتحرك قضائيًا بعد التصالح".

أكد محمد رشوان المحامي بالنقص، أنه كان أحد أعضاء الفريق القانوني للدفاع عن حسين الشحات بصحبة المستشار أشرف عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن فصول الحكاية بدأت ولم تنتهٍ، وسوف يتم تقديم استئناف ضد الحكم الصادر اليوم، وأيضا هناك محكمة النقض.

وقال رشوان: "ما دام اتحاد الكرة كان يستطيع اصدار عقوبة ضد الشيبي، لماذا تم التأخير لحين صدور حكمًا قضائيًا اليوم، رغم مخاطبات النادي الأهلي مؤخرًا، كما أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة أكد أن الأمر في لجنة الانضباط، واليوم تم الاعلان أن الموضوع أصبح بعيد عن اللجنة".

وأضاف: "لو كان صدر عقوبة ضد محمد الشيبي، كانت النيابة العامة من الوارد أن تأخذ به، والقضية لازال هناك لها فصول آخرى، وسوف يتم الاستئناف بشكل رسمي، وحسين الشحات اعتذر عن الواقعة، والمحكمة رأت في سلوكه أنه ليس (إجراميا) لذلك تم إيقاف تنفيذ العقوبة وفقًا لحكم المحكمة".

الجندي يحمل اتحاد الكرة مسؤولية الأزمة

وواصل الجندي: "قبل البحث عن حل الأزمة يجب أن نعرف من خلق تلك الأزمة؟ اتحاد الكرة هو من صنع الأزمة؟".

واختتم قائلًا: "أكبر خطأ ارتكبه محمد الشيبي هو اللجوء للقضاء المدني، إذ ليس من حقه أن يقوم بذلك.. ما قام به اللاعب المغربي ليس له علاقة بالرياضة تمامًا".

مقالات مشابهة

  • كيف علق مدرب دورتموند على خسارة لقب دوري الأبطال؟
  • ايمري تشان يعلق على خسارة دورتموند لنهائي تشامبيونزليج
  • عصام مرعي: هناك ثقة كبيرة لدي لاعبي منتخب مصر بعد فوز الزمالك والأهلي بالبطولات الإفريقية
  • الكشف عن مصير رونالدو مع النصر بعد خسارة كأس الملك
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية
  • مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو)
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"